الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:44 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الاتحاد السكندري” و”محمد صلاح” و”الزمالك”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمام المصريين، وأبرزها: "الاتحاد السكندري، واسماعيل هنية، واجازة عيد الفطر ٢٠٢١، وحسين الشحات، ومحمد صلاح ليفربول، واسلام ابراهيم، والزمالك، ويوفنتوس، وترتيب الدوري المصري، ومحمد سامي".

 

 

 

الاتحاد السكندري

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين طلائع الجيش والاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإسكندرية" ضمن مواجهات الجولة الـ22 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: إنبي: فوجئنا بتأجيل مباراة الإتحاد بالرغم من الاتفاق مع أحمد مجاهد

اسماعيل هنية

حذر إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، الإحتلال الإسرائيلي ورئيس وزراءه بنيامين نتنياهو، قائلاً: "لا تلعبوا بالنار..المسجد الأقصى هو عقيدتنا وديننا ومفجر ثورتنا".

اقرأ أيضًا: قصف غاشم من قوات الاحتلال على غزة يوقع ”شهيد جديد”

اجازة عيد الفطر ٢٠٢١

تداولت الأنباء حول استمرار غلق المحلات والمطاعم والمقاهي للساعة التاسعة مساء حتى نهاية الأسبوع على أن يتحدد الموعد الجديد للغلق بداية من الأسبوع المقبل، ومن المتوقع العودة للمواعيد الصيفية لغلق المحلات في حالة تراجع الإصابات بكورونا.

اقرأ أيضًا: القوى العاملة تزف بشرى سارة للمواطنين بمناسبة عيد الفطر

حسين الشحات

نزع حسين الشحات، لاعب النادى الأهلي، اللاصقة الحمراء التي اعتاد على ارتداءها، وذلك بعد قرار الجهاز الفني للمارد الأحمر استبداله في المباريات.

اقرأ أيضًا: ياسر رضوان يكشف سبب تراجع أداء حسين الشحات مع الأهلي (خاص)

محمد صلاح ليفربول

انتشرت الأخبار في الصحف عن نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول محمد صلاح عن سجله الحافل بالأهداف الرائعة طوال مشواره الرياضية خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: شريف إكرامي يتغنى بمسيرة النني ومحمد صلاح في الملاعب الإنجليزية

 

اسلام ابراهيم

نشر الفنان إسلام إبراهيم، صورة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وهو على فراش المرض في المستشفى وهو يعلق "الجلوكوز"، لتلقي العلاج والمحاليل اللازمة، وطلب الفنان من جمهوره بالدعاء له.

اقرأ أيضًا: إسلام إبراهيم يعاني من ارتفاع الحرارة وتكسير بالجسم: ”بخاف أعدي أمي وأبويا”

 

الزمالك

كشف الجهاز الإداري لنادي الزمالك، عن عدم وجود غيابات في صفوف الفريق خلال لقاءه مع فريق طلائع الجيش في المباراة المقبلة، ضمن مواجهات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: انتهاء المباراة.. الزمالك يفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف

يوفنتوس

حقق فريق يوفنتوس فوز ثمين على نظيره إنتر ميلان، بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يقود قائمة يوفنتوس لمواجهة إنتر بالدوري الإيطالي

ترتيب الدوري المصري

يتربع نادي الزمالك على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، ويليه النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، ثم المصري، والأهرام، وسموحة.

 

اقرأ أيضًا: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة إنبي بالدوري

محمد سامي

أصدرت المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية قرارها بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، بعد عرض مسلسله الأخير "نسل الأغراب"، دون إبداء أسباب.

اقرأ أيضًا: كيف علق نجوم الفن على أزمة المخرج محمد سامي؟