الخميس 7 يوليو 2022 06:02 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مصر تفوز على موريتانيا بـ8 أهداف في افتتاح بطولة العرب للصالات

مصر وموريتانيا
مصر وموريتانيا

فاز منتخب مصر بقيادة هشام صالح، على نظيره الموريتاني بثمانية أهداف مقابل هدف، وذلك في افتتاح بطولة كأس العرب لكرة الصالات.

وتستضيف مصر خلال الفترة ما بين 20 مايو وحتى الـ30 من الشهر ذاته بطولة العرب لكرة الصالات، وذلك على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

ويشارك في البطولة المقامة على أرض مصر كل من موريتانيا والكويت والبحرين فى المجموعة الأولى، أما المجموعة الثانية فتضم السعودية والإمارات والمغرب وجزر القمر.

وأقيمت مباراة افتتاح البطولة العربية بحضور كل من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ورئيس اللجنة المنظمة معتصم خضر، ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد، ومدير عام مساعد الاتحاد العربي لكرة قدم الصالات عادل الغضبان.

وقال أشرف صبحي بعد المباراة إن البنية التحتية الرياضية المصرية قادرة على استضافة أكبر الفاعليات والأحداث العالمية في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأوضح وزير الرياضة أن مجموعة الصالات المغطاة التي أنشأت في مصر استعدادًا لاستضافة بطولة العالم لكرة اليد مطلع العام الجاري.

وأشار إلى أن مجموعة الصالات المغطاة التي أنشأتها مصر واستضافت بطولة العالم لكرة اليد مطلع العام الجاري، تستضيف الأن بطولة جديدة، مشددا على أن الصالات تم تصميمها وفقًا لأحدث المعايير والمقاييس العالمية وهو ما يجعلها دائمًا في أتم الجاهزية لاستضافة البطولات الرياضية المختلفة.

مصر موريتانيا بطولة العرب للصالات رياضة الطريق
بنوووك