6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:24 صـ 23 محرّم 1444 هـ

عاجل | قبل هدفه العالمي في مرمى الزمالك.. ماذا قدم عمرو جمال مع طلائع الجيش؟

عمرو جمال
عمرو جمال

نجح عمرو جمال لاعب فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش في لفت الأنظار إليه خلال مواجهة الزمالك الجارية الأن بعد تسجيل هدف نال به إشادة الجميع.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وطلائع الجيش في خضم منافسات الجولة 23 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسجل عمرو جمال هدفه في شباك الزمالك بعد مرواغة رائعة لحارس العرين الأبيض محمد عواد، قبل أن يعود الحكم محمود عاشور لتقنية الفار ويثبت صحة الهدف، وخطأ قرار حكم الراية الذي أشار إلى وجود حالة تسلل.

وكان عمرو جمال قبل مباراة اليوم قد شارك في 20 مباراة مع فريق طلائع الجيش هذا الموسم ببطولة الدوري شارك خلالهم في 13 هدف.
المباريات التي لعبها عمرو جمال هذا الموسم شهدت تسجيله لثمانية أهداف، فيما صنع 5 أهداف، فيما حصل على تقييم لمشاركاته وفق موقع sofascore للإحصائيات 6.8.

يذكر، أن طلائع الجيش يحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة، حصدهم من 7 انتصارات وست تعادلات، فيما خسر 9 مباريات، سجل لاعبوه 31 هدفًا، ومنيت شباكه بـ24 هدفًا.