الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الزمالك يحول تأخره لفوز صعب على طلائع الجيش في الدوري

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

حول الزمالك تأخره بهدف أمام طلائع الجيش إلى فوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – حازم إمام

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

فيما جاء تشكيل الطلائع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

الدفاع: علي الفيل، خالد سطوحي، أحمد علاء، محمد ناصف.

الوسط: عمرو السيسي، مهند لاشين، إسلام محارب.

الهجوم: أحمد سمير، عمرو جمال، فرانك ستيفن.

سجل عمرو جمال هدف الطلائع في الدقيقة 28، من هجمة مميزة للغاية من لاعبي طلائع الجيش بمجموعة من التمريرات القصيرة المتتالية أنهاها إسلام محارب بتمريرة بينية استغلها الغزال بتحرك ذكي داخل منطقة الجزاء إنفرد على إثره بالمرمى ثم راوغ الحارس محمد عواد ببراعة شديدة ووضع الكرة داخل الشباك الخالية.

وتعادل التونسي سيف الجزيري للزمالك في الدقيقة 60، بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى داخل منطقة جزاء طلائع الجيش من جهة اليمين نجح الجزيري في السيطرة عليها بشكل جيد ثم راوغ أخر المدافعين وسددها بشكل رائع داخل شباك الحارس محمد بسام.

قبل أن يسجل أسامة فيصل هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 91 من رأسية أكثر من رائعة، ليتقدم للفارس الأبيض على طلائع الجيش ويخطف الثلاث نقاط لفريقه في أخر دقائق المباراة.

بهذا الفوز يواصل الزمالك تربعه على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، فيما يقع طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.