الإثنين 23 مايو 2022 06:53 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

جنازة سمير غانم.. تزاحم نجوم الفن على المقابر (صور)

عزاء سمير غانم
عزاء سمير غانم

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور مراسم دفن وتوديع جثمان الفنان الراحل سمير غانم في مشهد خيم عليه الحزن والبكاء من نجوم الوسط الفني وأسرة الراحل وأصدقائه.

 

ومن بين النجوم الذين شاركوا في تشييع جثمان الراحل كلًا من إلهام شاهين، ونهال عنبر، ومحمود حميدة، ويسرا، وميرفت أمين، وسماح أنور، وأشرف زكي، ومحمد حماقي، وروجينا، ومحمود الليثي، ورامي إمام، وشريف رمزي، وريهام حجاج وزوجها، وماجد المصري، ومى نور الشريف وآخرين.

 

ويشهد العزاء على المقابر تزاحما شديدا وكانت قبلها تقدم الجنازة ابنتيه دنيا وإيمي، بجانب أزواجهم رامي رضوان وحسن الرداد بجانب أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، وعائلة الفنان الراحل من شقيق وشقيقته الذين انهاروا بالبكاء فور وصول الجثمان إلى المسجد.

 

ويذكر أن جثمان الفنان الراحل سمير غانم وصل إلى مسجد المشير بالتجمع الخامس مبكرًا، وأدت عائلة وأصدقاء الفقيد صلاة الجنازة عليه، عقب صلاة الجمعة.

 

وتم دفن الراحل بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وكانت أسرة الراحل قررت قبول العزاء على المقابر بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: عاجل | جنازة سمير غانم.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يشيعون جثمان الراحل

جدير بالذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي حرصت على نعي الراحل بخالص الحزن والأسي، وهو الفنان الكبير سمير غانم الذي قدم أعمال مميزة أثرى من خلالها السينما والمسرح والدراما المصرية، وقال المتحدث باسم المتحدة، بأن قطاع الدراما بالقنوات بإشراف وإدارة يسري الفخراني قام بعمل تغيير علي خريطة الحياة مسلسلات دراما لتبدأ من الليلة إذاعة أعمال الأستاذ سمير غانم.

فن الطريق سمير غانم وفاة سمير غانم الفنان سمير غانم سمير غانم ودلال عبد العزيز مرض سمير غانم صور سمير غانم عائله سمير غانم سمير غانم اليوم جنازة سمير غانم سبب وفاة سمير غانم من هو سمير غانم
بنوووك