الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:40 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية السبت 22 مايو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم السبت 22 مايو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية السبت 22 مايو 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن الشمس ترافق برج الجوزاء والقمر ببرج الميزان الهوائي، وبالتالي تكون الأجواء ممتازة بالنسبة للأبراج الهوائية، ومنها مواليد "الميزان والجوزاء والدلو".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون لديهم إحساس بالمسؤولية زيادة عن اللزوم، لذا يجب عليهم الابتعاد عن المشاكل ومحاولة تفهم الَاخرين قبل الإنفعال أو القيام بأي شئ، وطاقتهم كبيرة جدًا يجب عليهم السيطرة عليها.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكون من الأيام الجيدة ولا بأس بها، ولكن تغيرت الظروف نوعًا ما بعد مغادرة الشمس برجهم، وانتقال القمر من البرج الترابي الصديق لهم إلى برج هوائي، وأصبحت أمورهم أكثر جدية تتطلب منهم أن يكونوا واعيين أكثر.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يعيشوا أفضل فتراتهم وأجملها بشهر مايو الجاري، وهم من الأكثر حظًا هذا النهار، ويجب عليهم استغلال نوعية الوقت وتجنب المشاكل وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون من الأيام المرهقة والمتعبة ومتقلبة، ومن الأفضل قضاءه بطريقة مريحة وشحن ذاتهم بالطاقة الإيجابية وتجنب المشاكل كليًا.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم سريع وبه حركة كبيرة فى ظل وجود المثلث الفلكي الهوائي، ويوفر لهم تعاون كبير وأفكار ذكية والتواصل بطريقة ممتازة مع الَاخرين.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى شهدت أجواء جيدة خلال الأيام الماضية، ويجب عليهم الانتباه اليوم إلى ردة فعلهم فى ظل وجود المثلث الفلكي فى برج هوائي.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء رائعة وأكثرها حظًا والإنطلاق بخطوة جديدة وهناك أخبار سارة فى انتظارهم هذا النهار.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يكون نهارهم بطئ وحظوظهم قليلة، لذا يجب عليهم تأجيل أمورهم المهمة حتى الأيام المقبلة التى تشهد تحسن كبير، والابتعاد عن المشاكل.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون جيد تحت تأثيرات المثلث الفلكي فى برج هوائي، ويمكنهم ترك إنطباعات جيدة جدًا عنهم مع الَاخرين.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يشهدوا يوم جيد جدًا ومن الأيام الرائعة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن يرتاحوا من تعب أمس الجمعة، ولديهم فرصة للرجوع نوعًا ما لتحسين بعض الأمور.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء مهمة واليوم يمكن أن يكون للعمل وتحمل المسؤوليات ومواجهة الأمر الواقع، لذا يجب عليهم الانتباه إلى التقلبات هذا النهار.