الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 09:41 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أمينة خليل” و”نادي الزمالك” و”ريال مدريد”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

أمينة خليل
أمينة خليل

تزايد بحث المصريين في الساعات الماضية، عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "امينة خليل، ونادى الزمالك اليوم، وصن داونز ضد الأهلي، وريال مدريد، والريال ضد فياريال، والوداد".

 

 

امينة خليل

في بيان لها، أوضحت الفنانة أمينة خليل، أن الفنانة حورية فرغلي ليست ابنة خالتها، كما انتشرت الأقاويل على مواقع السوشيال ميديا، مبينةً أن العلاقة بينهما عائلية بعيدة تربط جدة "أمينة" بوالدة "حورية"، ولم يكن هناك اختلاط بينهما قبل دخولهما الفن أو بعده.

اقرأ أيضًا: أمينة خليل ترد على حورية فرغلي: ”العناوين المتداولة غير دقيقة”

 

نادى الزمالك اليوم

أوضح هاني برزي، عضو اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، أن مهمة المكلفين بها ليست سهلة ويحاولوا إعادة الاستقرار لنادي الزمالك وتوفير موارد مالية تساهم في استكمال مسيرة الاستقرار بداخل القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يرد على شكوى الأهلي ضد لاعب الزمالك

 

صن داونز ضد الأهلي

انتهت المباراة التي أقيمت أمس السبت على ستاد "لوكاس موريبي" في مدينة بريتوريا، بين فريق الأهلي وفريق صن داونز، بالتعادل الإيجابي 1-1، وذلك ضمن مواجهات الإياب في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: الخطيب يهنئ الجهاز الفني بالأهلي واللاعبين بعد التأهل لنصف النهائي

 

ريال مدريد

فاز فريق ريال مدريد على ضيفه فياريال بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت على استاد "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة الـ 38 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي2021.

اقرأ أيضًا: مارسيلو يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بعد خسارة لقب الليجا

 

الريال ضد فياريال

فوز ثمين حققه فريق ريال مدريد على ضيفه فياريال بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت على استاد "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة الـ 38 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي2021.

اقرأ أيضًا: مارسيلو يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بعد خسارة لقب الليجا

 

الوداد

فاز فريق الوداد المغربي على ضيفه مولودية الجزائر بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس السبت، على استاد "محمد الخامس"، في الدار البيضاء في إياب دور الثمانية من المسابقة، وبذلك فقد تأهل فريق الوداد للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: الوداد يزيح مولودية الجزائر ويضرب موعدا مع كايزر تشيفز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا