الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشفت سبب كره أختها لها وعدم سؤال والدها عنها

حورية فرغلي تفجر مفاجأة عن زواجها بعد وفاة خطيبها ومرض حساس أصيبت به (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، حيث تحدثت عن العديد من الأزمات التي تعرضت لها وتجاهل بعض الفنانين لها وغيرها من الأمور خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر شاشة قناة الحياة.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز تصريحات حورية فرغلي

أبرز تصريحات حورية فرغلي

 

وتحدثت حورية عن والدتها معبرة عن اشتياقها الشديد لها وفخرها وحبها الشديد لها مضيفة عن علاقة والدها بوالدتها قائلة:"هناك أمور لا أعلمها حدثت في الماضي بين والدي ووالدتي، وأستطيع أن أقول أنهما الاثنان تعرضا للظلم في هذه الزيجة، ودفعنا نحن الأبناء الثمن".

وقالت إن والدها لم يسأل عنها في فترة مرضها، وأنه كان يقول للناس أن العملية التي ستخضع لها ستفشل قائلة: "بابي إنت وحشتني وأنا عارفة إن إنت قلت العملية هتفشل بس الحمد لله نجحت وما فشلتش، أنا فخورة بيه جدا لإن هو من أحسن دكاترة العالم، لكن ماحدش بيشتري الحب والاهتمام".

وأضافت: "أنا زعلت منه أوي إنه قال العملية هتفشل طب ليه التشاؤم طب اديني أمل، وبعت له على فيس بوك قلت له ‘نت وحشتني ماردش عليا".

وصرحت حورية فرغلي أن لديها أخ يدعى إسماعيل يعيش في الصين ويتواصل معها باستمرار، ولديها أيضًا أخت ولكنها تكرهها قائلة: "لا أعرف لماذا تكرهني، وتتحدث عني بشكل سيء، وتقول لي اشمعنى إنتي عندك أم واشمعنى إنتي ممثلة وأذتني جامد".

وتحدثت حورية عن خضوعها لعمليات جراحية لإزالة 7 أورام ليفية منها ورم داخل منطقة الرحم، والذي سيجعلها لا تنجب أطفالًا، بحسب ما أكدت لها الطبيبة المعالجة، موضحة إنها كانت تعاني من أورام ليفية وبعدها اكتشفت أن لديها ورم داخل الرحم، وأخبرتها الطبيبة المعالجة أن إزالته سيجعل رحمها لا يمكن أن يحمل طفلا وأنها من المستحيل أن تنجب.

وصرحت حورية أنها لم تتمكن من توفير تكاليف العمليات الجراحية التي أجرتها خلال الفترة الماضية، إلا بعد بيعها الفيلا التي تملكها، مضيفة: "كنت بتابع كل اللي بيكتب عني على مواقع التواصل الاجتماعي خلال سفري لأمريكا.. وحزنت لما شبهني الناس بأن أنفي ستكون مثل أنف مايكل جاكسون وكنت بتصل برانيا محمود ياسين وأقول ليها ردى بدل مني".

اقرأ أيضًا: أمينة خليل ترد على حورية فرغلي: ”العناوين المتداولة غير دقيقة”

وقالت حورية إنه بعد وفاة خطيبها، "والدتها أصرت عليها حتى تتزوج وبالفعل اتخطبت تاني وتزوجت لمدة ثلاثة أشهر وانفصلت عن زوجها، موضحة أنها لم تحبه وحينما ارتبطت به كانت ما زالت في حالة صدمة لوفاة خطيبها.