جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 01:58 صـ 14 محرّم 1444 هـ

تامر حسين عن هجوم شادي شامل: مخدتش مليم.. والقضاء منعه من استخدام الكلمات

شادي شامل وتامر حسين
شادي شامل وتامر حسين

كشف الشاعر والؤلف الغنائي تامر حسين، عن سبب الهجوم الذي شنه المطرب الشاب شادي شامل، بسبب أغنية "يا معمود قلبي"، ما كان له السبب في حذفها من موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وشارك تامر حسين، جمهوره ومتابعيه منشور جديد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبًا: “الشخص اللي قفلت له الأغنية على اليوتيوب، والمنصات تحايل وكدب ونصب، والموضوع مُنتهى من 2019، بشكوى ضده في المصنفات الفنية، وتم تحويلها للقضاء، والقضاء منعه من استخدام نص الكلام إلى بعد آخر جلسة".

اقرأ أيضا: أول تعليق من تامر حبيب بعد الهجوم عليه: ”ناس فاضية”

وأضاف المؤلف تامر حسين في منشوره: "وهو اللي خالف القوانين ونزِل الأغنية دون احترام ما نص عليه القضاء، وكتب بُوست استعطاف، والله العظيم لا أساس له من الصحة، وكل اللي عارفني جرب مُعاملتي الإنسانية مع أي موهوب قبل الجانب المادي.. بشيل الناس فوق راسي شيل والله".

أزمة شادي شامل وتامر حسين

وتابع تامر حبيب في منشوره عن أزمته مع الفنان شادي: "وناس محترمة كتير لقيتها كاتبه بوستات رد على صديقنا عاشق الأضواء والشهرة.. الأخ كلمني في 2019، على كلام الأغنية اللي المفروض يغنيها مطرب أو أي فنان له جماهيرية يضيف للعمل ويشهره".

واختتم تامر حسين، حديثه عن أزمته مع شادي شامل، قائلًا: "يشهر لحن الأستاذ ويشهر كلامي، ونستفاد كُلنا أن قُدر لها النجاح والجمهور حبها والحقيقة مش الأغنية دي تمامًا اللي يحصل عليها مشكلة أغنية خفيفة بسيطة أوي مش عاملين الأطلال يعني للأمانة".

noadsf