الإثنين 16 مايو 2022 01:58 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

ماذا قال شريف دسوقي بعد بتر ساقه؟

شريف دسوقي
شريف دسوقي

أثار الفنان شريف دسوقي تعاطف الجمهور ونجوم الفن معه، بعدما أجرى عملية جراحية أدت إلى بتر ساقه، وهو ما أعلنت عنه الفنانة بدرية طلبة خلال الساعات الماضية.

وقد كشفت بدرية طلبة قبل ساعة عن خروج شريف دسوقي من المستشفى مشيرة إلى أنه سيبدء مرحلة التأهيل النفسي حتى يتأقلم على الوضع الجديد، حيث كتبت :" بطمن حبايب شريف إنه خرج من المستشفي وهيبدأ في مرحلة (التأهيل النفسي) علشان يتعود على وضعه الجديد ويتقبله".

أول تعليق من شريف دسوقي على بتر ساقه

وفي أول تعليق لشريف دسوقي كتب في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قبل ساعات: "قدر الله وما شاء فعل ، الحمد لله على كل شيء"، وانهالت التعليقات من الجمهور ونجوم الفن بالدعاء له.

اقرأ أيضًا: عاجل | بعد صراع مع المرض.. الموت يفجع الفنان حجاج عبد العظيم

 

وكانت بدرية طلبة قد أعلنت مساء أمس، أن الفنان شريف دسوقي خضع لعملية جراحية أدت إلى بتر ساقه، وفي منشور آخر أوضحت للجمهور سبب بتر ساقه حيث كتبت: "للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل؛ علشان تطمن على الفنان شريف دسوقي (سبعبع)، كان فيه جرح في رجله الشمال، وهو مريض سكر، حالته ساءت جدا، وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل، قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وهو خرج من أوضة العمليات، وحالته مستقرة الحمد لله، ادعوله ربنا يتم شفاه على خير".

 

 

فن الطريق الفن شريف دسوقي بدرية طلبة الفنان شريف دسوقي
بنوووك