الإثنين 4 يوليو 2022 01:38 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

رغم بتر ساقه.. شريف دسوقي يشارك فى 5 أفلام

شريف دسوقي
شريف دسوقي

انتهى الفنان شريف دسوقي خلال الفترة الماضية، من تصوير أحدث أعماله السينمائية في عام 2021، قبل عملية "بتر قدمه"، والتي يشارك في بطولتها، والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

 

ويخوض شريف دسوقي، ماراثون أفلام الصيف 2021 العديد من الأفلام السينمائية، وعلى رأس هذه الأعمال فيلم "ماما حامل"، والذي تقرر عرضه في السينمات بداية من 2 يونيو المقبل، ويجسد دسوقي خلال الفيلم شخصية الدكتور بليغ حمدي، والفيلم من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوى، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، حمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، نانسى صلاح، هدى الإتربي، وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين.


اقرأ أيضا: رامي رضوان يكشف لأول مرة أحداث غريبة قبل الصلاة على الفنان سمير غانم (فيديو)

 

كما يشارك شريف دسوقي في ثاني عمل سينمائي له في عام 2021، في فيلم "الإنس والنمس"، بطولة الكوميديان محمد هنيدي، والذي انتهى صناعه وأبطاله من مرحلة التصوير كاملة، ويجسد دسوقي خلال العمل دور والد هنيدي.

 

كما انتهي أيضا شريف دسوقي مؤخرًا من تصوير ثالت عمل سينمائي له، والذي يحمل اسم "30 مارس"، ويشارك كضيف شرف ويجسد دور محامي خلال أحداث الفيلم الذي يقوم ببطولته كل من أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، محمد جمعة، محمد على رزق، أحمد خالد صالح، وندى موسى، والعمل من تأليف حميد مدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

كما يشارك النجمين نيللي كريم، وأكرم حسني، في بطولة فيلم "العميل صفر"، ويعد هذا العمل الثاني الذي يجمعه بـ نيللي كريم، بعد نجاحهم في مسلسل بـ 100 وش، ويجسد خلال أحداث الفيلم دور عم أكرم حسني، والعمل من تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي.

 

وعن آخر أعمال شريف دسوقي السينمائية في عام 2021، فقد انتهى من تصوير فيلم "الشنطة"، والمقرر عرضه منتصف يونيو المقبل، والعمل من تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج أحمد البدري، ومن بطولة بيومي فؤاد، شيرين، محمد عبد العظيم، دينا، وآخرين.

شريف دسوقي اعمال شريف دسوقي افلام شريف دسوقي بتر قدم شريف دسوقي ازمة شريف دسوقي اخبار الفن فن الطريق
بنوووك