الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:36 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توريد 1701 طن قمح لشون وصوامع البحيرة «بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» ولاء التمامي: خفض الأسعار يتماشى مع توجيهات الرئيس السيسي بتحسين معيشة المصريين وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى

اشتعال سيارة يسبب ازدحاما مروريا أعلى دائري التجمع

تكدس مروري -ارشيفية
تكدس مروري -ارشيفية

ظهرت كثافات مرورية عالية، صباح اليوم الخميس 27 مايو 2021، أعلى الطريق الدائري، وذلك بسبب اشتعال سيارة عند نفق السخنة، ما تسبب في توقف الطريق الدائري في الاتجاهين بسبب الحادث.

وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، وتم الدفع بـ4 بسيارات للسيطرة على الحريق، وتنصح إدارة المرور قائدي السيارات المتجهين إلى التجمع الخامس سلوك الطريق البطيء لتفادي الزحام، وتم نشر الخدمات المرورية اللازمة.

كانت ‎غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تحت قيادة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، قد تلقت بلاغًا باشتعال حريق في احدي السيارات أعلى الطريق الدائري.

اقرأ أيضًا: ”كان لازم يموت ” .. اعترافات سيدة متهمة بقتل زوجها وقطع عضوه في إمبابة

وذلك عند نفق السخنة اتجاه التجمع الخامس، ما تسبب في توقف الطريق الدائري في الاتجاهين بسبب الحادث، وتم نشر الخدمات المرورية لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير، كما تم 4 الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.