الثلاثاء 17 مايو 2022 02:48 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقميدو يحذر إدارة المصري بسبب معين الشعبانيطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخه
الرياضة

بنزيمة يوجه رسالة مؤثرة إلى زيدان بعد رحيله عن ريال مدريد

بنزيمة
بنزيمة

وجه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة رسالة مؤثرة إلى زين الدين زيدان، مدربه الأسبق في ريال مدريد، وذلك بعد رحيله عن الفريق.

وأعلن نادي ريال مدريد ظهر اليوم رحيل زين الدين زيدان، وذلك بناءًا على طلب من المدرب الفرنسي المخضرم.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "يعلن نادي ريال مدريد أن زين الدين زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا".

واختتم ريال مدريد بيانه: "زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب في نادينا، ويعرف أنه في قلب ريال مدريد وأن ريال مدريد سيظل دائمًا منزله".

فيما وجه بنزيمة رسالة إلى زيدان عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" والتي جاءت كالتالي: والتي: "شكرًا لك أخي لكل ما قدمته لنا على المستوى الشخصي والجماعي، فخور وأتشرف بتمكّني في المضي قدمًا والنمو مع رجل مثلك.. إلى اللقاء".

وكان يدان قد نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق ريال مدريد ثلاثة مرات، إلا أنه فشل في تحقيق أي بطولة الموسم الأخير.

بنزيمة كريم ينزيمة الطريق رياضة الطريق دوري أبطال أوروبا
بنوووك