الثلاثاء 17 مايو 2022 12:28 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”علاقة رومانسية لم تكن أمام الكاميرا فقط”.. أسرار صادمة في حلقة ”لم الشمل” من Friends

مسلسل FRIENDS
مسلسل FRIENDS

يعيش الجمهور حاليًا حالة من النوستالجيا أو الحنين للماضي مع بث أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل الشهير FRIENDS، بعد 17 عام من آخر حلثاته.

وتعرض الحلقات الجديدة أسرار وحكايات غير متوقعة لأبطال العمل على مدار العشرة سنوات الماضية مع تغير شكلهم الواضح وتقدمهم في العمر، ومن بين هذه الأسرار التي تم كشفها في حلقة "لم شمل" التي عرضت عبر شبكة "إتش.بي.أو ماكس" ظهور تغير كبير في الأبطال.

وفيما يقص قصة الحب التي جمعت بين روس غيلر وريتشل غرين وفرّقت بينهما الظروف لم تكن أمام الكاميرا فحسب، فقد كشف الممثلان ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون لأول مرة أنهما وقعا في حب أحدهما الآخر في الأعوام الأولى للمسلسل.

وكانت القُبلة الأولى لهما على الشاشة في عام 1995، وقالت جينيفر أنيستون خلال حلقة لم الشمل: "أتذكر أنني قلت لديفيد ذات مرة "كم سيكون سخيفا أن تكون أول قُبلة بيننا على شاشة التلفزيون"، وبالفعل كانت أول قبلة بيننا في ذلك المقهى بالمسلسل.

اقرأ أيضًا: قرار جديد يخص حضانة أنجلينا جولي وبراد بيت لأبنائهما.. اعرف التفاصيل

وأضافت قائلة: "صببنا كل مشاعر الإعجاب والحب بيننا في شخصيتي روس وريتشل"، وسأل شويمر بقية أبطال المسلسل مات لوبلانك، وماثيو بري بدور تشاندلر، وأي جوي، وكورتني كوكس بدور مونيكا وليزا كودرو: "كيف لم يعلم الجميع أننا كنا معجبين ببعض؟" لترد عليه كوكس قائلة: "كنا نعلم بالتأكيد".

فن الطريق مسلسل FRIENDS مسلسلات 2021 نجوم هوليوود جينيفر أينستون
بنوووك