الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”حرق بالليزر وتمزق بالشفاه”.. سلمى أبو ضيف تكشف عن إصابتها

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تعرضت الفنانة الشابة سلمي أبو ضيف لوعكة صحية شديدة خلال الأسبوعين الماضيين، حتى أنها فاجأت الجمهور بنشرها صورة لإصابتها.

وعلقت سلمى أبو ضيف على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلة: "في غضون أسبوعين حصل لي حرق بالليزر في جميع أنحاء جسدي".

وتابعت: "وتمزقت شفتي أثناء القيام بـ جراحة، ومن شهر قبل إجراء التنظير حصلت لي قرحة.. لا شيء يقال إلا الحمد لله و لكن أيضًا أعوذ برب الفلق من شر ما خلق من شر حاسد إذا حسد.. الحمد لله الحمدلله".

و اختتمت حديثها: "لا تحكم على الناس فقط من الصور.. أنت لا تعرف ما يمرون به.. شكرا"، وتفاعل معها جمهورها ومتابعوها من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تطمئن على حالتها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف، كان مشاركتها في حكاية "لازم أعيش" ضمن مسلسل "إلا أنا"، والذي كان أولى بطولات جميلة عوض الدرامية المطلقة بجانب كلا من نجلاء بدر، وفراس سعيد وأحمد خالد صالح وخالد أنور ولاقت الحكاية شهرة واسعة بعد محاكاة الفنانة جميلة عوض لشخصية مصابة بمرض البهاق.

يشار إلى أن اسم سلمى أبو ضيف يرتبط دائمًا، بالموضوعات المثيرة للجدل ومنها ارتباطها منذ فترة بشاب إيطالي، ولكن هدأت الأوضاع بعد انفصالها عنه، وبعدها بسنوات فاجأت الجمهور بصور لها مع رئيس تحرير مجلة "فوج" في دبي، وهو إيطالي الجنسية، وأشيع أنهما على علاقة وقتها، وردت الفنانة الشابة على الهجوم بأنهما مجرد صديقان.

اقرأ أيضًا: ريهام سعيد لـ شاكوش: ”أنت غلبان واستعملوك غلط”

وأوضحت سلمى أبو ضيف مؤخرًا عدم تمكنها من تحقيق حلمها بأن تصبح عارضة أزياء رغم نحافة جسدها، بسبب قصر قامتها، مشيرة إلى أنها رفضت من قبل عروض من 22 وكالة إعلانية في نيويورك، مشيرة إلى أن وزنها يصل إلى 48 كيلو جرام، رغم أنها تتناول جميع المأكولات ولكن بكميات قليلة.