الإثنين 4 يوليو 2022 08:44 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”حرق بالليزر وتمزق بالشفاه”.. سلمى أبو ضيف تكشف عن إصابتها

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تعرضت الفنانة الشابة سلمي أبو ضيف لوعكة صحية شديدة خلال الأسبوعين الماضيين، حتى أنها فاجأت الجمهور بنشرها صورة لإصابتها.

 

وعلقت سلمى أبو ضيف على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلة: "في غضون أسبوعين حصل لي حرق بالليزر في جميع أنحاء جسدي".

 

وتابعت: "وتمزقت شفتي أثناء القيام بـ جراحة، ومن شهر قبل إجراء التنظير حصلت لي قرحة.. لا شيء يقال إلا الحمد لله و لكن أيضًا أعوذ برب الفلق من شر ما خلق من شر حاسد إذا حسد.. الحمد لله الحمدلله".

 

و اختتمت حديثها: "لا تحكم على الناس فقط من الصور.. أنت لا تعرف ما يمرون به.. شكرا"، وتفاعل معها جمهورها ومتابعوها من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تطمئن على حالتها.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف، كان مشاركتها في حكاية "لازم أعيش" ضمن مسلسل "إلا أنا"، والذي كان أولى بطولات جميلة عوض الدرامية المطلقة بجانب كلا من نجلاء بدر، وفراس سعيد وأحمد خالد صالح وخالد أنور ولاقت الحكاية شهرة واسعة بعد محاكاة الفنانة جميلة عوض لشخصية مصابة بمرض البهاق.

 

يشار إلى أن اسم سلمى أبو ضيف يرتبط دائمًا، بالموضوعات المثيرة للجدل ومنها ارتباطها منذ فترة بشاب إيطالي، ولكن هدأت الأوضاع بعد انفصالها عنه، وبعدها بسنوات فاجأت الجمهور بصور لها مع رئيس تحرير مجلة "فوج" في دبي، وهو إيطالي الجنسية، وأشيع أنهما على علاقة وقتها، وردت الفنانة الشابة على الهجوم بأنهما مجرد صديقان.

 

 

اقرأ أيضًا: ريهام سعيد لـ شاكوش: ”أنت غلبان واستعملوك غلط”

 

وأوضحت سلمى أبو ضيف مؤخرًا عدم تمكنها من تحقيق حلمها بأن تصبح عارضة أزياء رغم نحافة جسدها، بسبب قصر قامتها، مشيرة إلى أنها رفضت من قبل عروض من 22 وكالة إعلانية في نيويورك، مشيرة إلى أن وزنها يصل إلى 48 كيلو جرام، رغم أنها تتناول جميع المأكولات ولكن بكميات قليلة.

 

فن الطريق سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف إصابة سلمى أبو ضيف
بنوووك