الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل… رئيس الزمالك يوجه رسالة لفريق الطائرة قبل مواجهة الأهلي

رئيس الزمالك وفريق الطائرة
رئيس الزمالك وفريق الطائرة

عقد حسين لبيب رئيس اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي فريق كرة الطائرة مساء اليوم السبت.

وكان لبيب قد تواجد رفقة لجنته في مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي أقيمت فى إطار المباريات المؤجلة ببطولة الدورى الممتاز للموسم الحالي.

المباراة التي أقيمت في الصالة المغطاة بنادي الزمالك، بميت عقبة انتهت بفوز الأبيض على طلائع الجيش بنتيجة 3-1.

بتلك النتيجة، يتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 59 نقطة، وهو نفس رصيد النادي الأهلي.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأخيرة بالبطولة بين الأهلي والزمالك والتي ستحسم الفائز بدرع البطولة.

وطالب رئيس اللجنة حسين لبيب، لاعبي طائرة الزمالك، بتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام النادي الأهلي، مشددًا على ثقته في اللاعبين والدعم الكامل من مجلس الإدارة لهم.

يذكر، أن فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك يقوده فنيًا المدرب الوطني، محمد اللقاني كمديرًا فنيًا ويعاونه كلا من هشام قطب مدرب عام ووليد عبد العال مدرب.