الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك.. تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم الأحد

الحق مشوارك- الطريق
الحق مشوارك- الطريق

انتظمت حركة سير المركبات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 30 مايو 2021، وانتشرت الخدمات الأمنية لمتابعة الحالة المرورية بالشوارع، تحت إشراف اللواء محمود عبد الراوزق مدير الأدارة العامة للمرور.

كما ظهر أيضًَا انتظاما مروريا في حركة سير السيارات في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير المركبات بجميع المداخل والمخارج المؤدية إلى الميدان، وظهرت بعض الكثافات المتحركة أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من منطقة المعادي وكوستيكا وطرة البلد وحلوان وصولًا إلى مناطق وسط العاصمة، وكذلك المتجة إلى منطقة الملك الصالح.

وشهدت حركة سير السيارات في شوارع الجيزة، مثل النيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات المرورية الطرق والشوارع الرئيسية كافة.

كما ظهرت بعض الكثافات الخفيفة في حركة سير المركبات أعلى محور روض الفرج، وكوبري الجلاء ومايو وكوبري عباس والساحل، وانتظمت حركة السير أعلى محور 26 يوليو في الاتجاهين، ومحور روض الفرج والخلفاوى، وعلى الطريق الدائري وجميع النزلات.

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة بكوبري 6 أكتوبر أعلى مناطق غمرة ورمسيس بالاتجاهين، ومدخل الكوبري في شارع امتداد رمسيس، كما يشهد طريق صلاح سالم تجاه مطار القاهرة والعروبة وكارفور، وكذلك الأمر المتجه الي كوبري الفردوس في مناطق مسجد الشرطة والدراسة.

وعززت الإدارة العامة لمرور، من تواجدها في جميع الشوارع والمحاور والميادين، وسط انتشار الخدمات المرورية من ضباط وأمناء وأفراد المرور وتواجدها أعلى المحاور، للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة المركبات بالشوارع الجانبية، لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع المحافظتين، لشن حملات مرورية موسعة، لرصد المخالفات المرورية بأنواعها شتى، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 9 أشخاص من بينهم طفل في انقلاب ميكروباص بطريق السويس

ورصدت جميع كاميرات المراقبة، عددًا من المخالفات المرورية، وتم تحرير المخالفات الفورية والتصالح معها بمعرفة رجال المرور.