الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

توقيت مباراة الأهلي ضد إنبي في كأس مصر.. والقنوات الناقلة

الأهلي ضد إنبي
الأهلي ضد إنبي

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول، توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي في دور الستة عشر من كأس مصر والقنوات الناقلة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره إنبي الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

ويعود الأهلي للمنافسات المحلية بعد غياب طويل، حيث ابتعد الفترة الأخيرة بسبب خوضه مواجهتي دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بنتيجه 3-1 في مجموع المباراتين.

وخاض المارد الأحمر بعد ذلك مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان، والتي شهدت تتويج الأهلي باللقب السابع في تاريخه بعد الفوز في المباراة التي جمعتهما على ستاد جاسم بن حمد، بهدفين دون رد.

الأهلي راحة من التدريبات

منح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة بعد العودة من قطر، على أن يستأنف الفريق المران يوم الثلاثاء المقبل استعدادًا لمواجهة إنبي.

مشوار الأهلي في كأس مصر

افتتح الأهلي مشواره في كأس مصر بالفوز على نادي النصر بهدفين مقابل هدف، في دور الـ32 من البطولة، ليتأهل المارد الأحمر لمواجهة إنبي في دور الستة عشر.

وينتظر الفائز من مباراة الأهلي وإنبي، مواجهة المتأهل من لقاء بيراميدز وسموحة لملاقاته في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

موقف أفشه ومحمد هاني

ينتظر الجهاز الفني للنادي الأهلي نتيجة الآشعة التي أجراها الثنائي محمد هاني ومحمد مجدي قفشة لتحديد موقفهما من مباراة إنبي المقبلة.

 

تعرض الثنائي محمد مجدي قفشة ومحمد هاني للإصابة في مباراة نهضة بركان المغربي بالسوبر الإفريقي، حيث تعرض صانع ألعاب الأحمر لكدمة قوية في الكاحل، فيما شعر هاني بآلام في العضلة الأمامية.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي في كأس مصر والقنوات الناقلة.

توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي

تنطلق مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي في دور الستة عشر من كأس مصر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يكشف حقيقة عروض احتراف قفشة ومحمد شريف

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد إنبي

تنقل مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي في دور الستة عشر من كأس مصر عبر قناة أون تايم سبورت.