الجمعة 20 مايو 2022 10:49 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

اتحاد الكرة: لانية لإلغاء الدوري والمؤجلات تسبب لنا ”ورطة”

احمد مجاهد
احمد مجاهد

قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إنه لا نية ولا احتمالية لإلغاء بطولة الدوري هذا الموسم، مشيرًا إلى أن من يردد تلك الأمور يُخيل له أنها ستأتي بنتيجة ونلغي الدوري وهذا لن يحدث.


وأضاف في تصريحات اذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: الموسم الحالي بدأ في شهر ديسمبر الماضي، وفي ظل خوض الأهلي لمنافسات كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي، بالإضافة إلى أن المنتخب الأولمبي سيشارك في الأولمبياد كل هذا لم يكن موجود الموسم الماضي، ورغم ذلك استكملنا البطولة الماضية.

وأردف: "من اليوم الأول جلسنا مع كل الأندية وشرحنا لهم الضغوط وأنه يجب أن نتحمل ما سيحدث، وانا قلت شئ غير مقبول للكرة المصرية أن تحدث هذه الأمور كل موسم، وقلت عندما جئت أن الموسم سينتهي 30 سبتمبر بحد أقصى.
واستكمل: بعد ذلك حدث عندنا متغييرين، وهما أن الأهلي وبيراميدز المشاركان في البطولات الإفريقية تقدما بشكاوى من الضغط، فأوضحنا لهما أن أمامنا حليين، بينهما تأجيل بعض المباريات بشرط إقامتها في فترة التوقف، وتم الاتفاق على هذا الأمر، وبعد ذلك حدث أن الاتحاد الأفريقي والدولي أجلوا الأجندة الدولية"

وواصل: نعلم جيدًا أن الأندية المالكين للاعبين مختارين في المنتخبات سيعانون من أزمة وقلنا لابد أن تتعاون الأندية، والأهلي عاد واشتكى من أنه لن يلعب المباريات بدون اللاعبين الدوليين وقمنا بالتأجيل.

واستكمل: ظهر بعد ذلك تأجيلات مباريات بيراميدز بسبب فيروس كورونا.

واختتم: كنت أتمنى إنهاء الدوري 30 أغسطس ولكن لو تأجلت مباراة أخرى لأي نادي سيمتد الدوري إلى نصف سبتمبر ولن يتعدى 30 سبتمبر بحد أقصى.

احمد مجاهد الاهلي الدوري المصري رياضة الطريق
بنوووك