الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:21 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك… معدلات سير تصل لـ70% في شوارع القاهرة والجيزة

الحق مشوارك-الطريق
الحق مشوارك-الطريق

سجلت غرفة المرور، خلال الساعات الأولى اليوم الاثنين، بشوارع القاهرة والجيزة كثافات مرورية متوسطة على أغلب المحاور والميادين، بمعدلات سير تصل إلى 70% تزامنًا مع الذروة الصباحية، وسط انتشار رجال المرور؛ لمتابعة الحالة.

وشهدت أيضًا كثافات مرورية متحركة أعلى مناطق الكونيسة بإتجاه المنيب، وأعلى مناطق دار السلام باتجاه الأوتوستراد، وكذلك الأمر في مناطق السلام بإتجاه طريق الإسماعيلية الصحراوي.

وشهد محور 26 يوليو كثافات مرورية متحركة أعلى مناطق المنصورية بالاتجاهين، فيما يشهد طريق الإسماعيلية الصحراوي كثافات عالية للقادم من الطريق الدائري حتى جسر السويس والألف مسكن والعكس، وتظهر كثافات مرورية مرتفعة على طريق السويس الصحراوي بمناطق الكارتة بالاتجاهين.

واستقرت الحركة على طريق الإسكندرية الصحراوي، والكريمات الصحراوي الشرقي، ومحور روض الفرض وبنها والواحات وبلبيس الصحراوي وشبرا والدائري الإقليمي وبنها الحر، وكذلك على طريق الكورنيش في مناطق البحر الأعظم، وشارع النيل السياحي، والعجوزة، بينما تشهد مناطق إمبابة بطئا في حركة السير.

وتشهد مناطق القومية العربية بعض الكثافات، بينما انتظمت حركة المرور في شوارع أحمد عرابي، وجامعة الدول العربية، والبطل أحمد عبد العزيز، وسيولة بمناطق الدقي مع وجود بطء في حركة السير أعلى كوبري ثروت.

وكثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها لتحقيق السيولة والأمن المروري؛ حفاظًا على سلامة الجميع، ونفذت حملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية؛ حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

اقرأأيضًا: الحق مشوارك.. تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم الأحد