الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:06 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| رقم صادم.. حورية فرغلي تكشف تكلفة عمليتها في أمريكا

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي الستار عن تكاليف العملية الجراحية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية لإصلاح أنفها.

وتحدت النجمة حورية فرغلي في تصريحات صحفية؛ عن تكلفة العمليات الجراحية الأربعة؛ مؤكدة أنها وصلت إلى 4 ملايين ونصف المليون جنيه، موضحة إلى أن هذا المبلغ لا يشمل التكلفة الإجمالية لرحلة العلاج التي تضمنت جلسات أكسجين بعد العملية والفندق الذي أقامت به لافتة إلى أن هناك ملايين من الجنيهات أنفقتها هناك.

اقرأ أيضًا: بإطلالة مثيرة.. نجمة مسلسل ”هجمة مرتدة” تثير ضجة في أحدث ظهور لها (صور)

وعن عدم وجود أشخاص بجانبها أو مساعدة مادية؛ أكدت الفنانة حورية فرغلي إلى أنها لن تقبل على نفسها مساعدة مالية من أحد ولن تطلبها، موضحة "مش محتاجة، ومش هاخد حاجة من حد".

ويذكر أن حورية فرغلي؛ أجرت خلال الفترة الماضية نحو 4 عمليات جراحية في أنفها بولاية شيكاغو الأمريكية، لتنهي معاناة دامت لسنوات؛ مما أثر وتسببت في تطهور حالتها النفسية.

وأعلنت حورية فرغلي في وقت سابق؛ قبل أن تسافر للولايات المتحدة الأمريكية، خضوعها للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرض "حورية" لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.