الأربعاء 19 يناير 2022 06:08 صـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد مشاركة محمد كريم.. فنانون تركوا بصمة في هوليوود بأعمال خالدة

محمد كريم وبروس ويليز
محمد كريم وبروس ويليز

استطاع الفنان المصري خطف أنظار العالم لبراعته في التمثيل وفرض موهبته وسط عمالقة الفنانين لتصل للعالم بأكمله وليس داخل مصر فقط، حيث وضع العديد من النجوم بصمتهم التي لا تنسي في أفلام هوليوود والسينما العالمية، وكان أخرهم الفنان محمد كريم الذي يشارك النجم العالمي بروس ويليز في فيلم جديد، ويعتبر واحدا من أهم فناني "الأكشن" في العالم.

 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان محمد كريم تجمعه بالنجم بروس ويليز من كواليس فيلم جديد، حيث أثارت جدلا واسعا وأعرب الكثير من الفنانين عن مدي سعادتهم بتلك الصور ودخول محمد كريم العالمية.

 

ويعد تلك العمل ليس أولى أعمال محمد كريم العالمية ولكنه شارك في بطولة فيلم A Score to Settle مع نيكولاس كيدج وبين برات وكارولينا ويدرا و إيان تراسي وسيناريو جون ستيورات نيومان والفيلم من إخراج شون كو.

 

عمر الشريف

" لورنس العرب" نسب له اللقب بمشاركته في أحد أدواره العالمية، ويعد الفنان الراحل عمر الشريف أهم وأبرز النجوم المصريين الذين شاركوا في الأفلام الاجنبية سواء بااللغة الإنجليزية أوالفرنسية، وكان الراحل خاض العديد من التجارب الناجحة بالسينما العالمية.

 

خالد النبوي

أيضاً شارك الفنان خالد النبوي في أعمال فنية عالمية نظرا لبراعته في تجسيد جميع الشخصيات بإحترافية، وقدم الفيلم الأمريكي مملكة السماء للمخرج العالمي ريدلي سكوت في دور أحد قادة جيش صلاح الدين، وبطولة فيلم The citizen عام 2012، وقدم مسرحية كامب ديفيد، حيث قدم دور الرئيس الراحل محمد أنور السادات على مسرح برادواي.

 

 

أمير المصري

شارك الفنان الشاب أمير المصري في الدراما الأجنبية حيث شارك في Informer أعماله في السينما العالمية Lego Marvel Super Heroes 2 ، إضافة إلى Rosewater ، Transporter، The Series The State ،Tom Clancy's، وكان أول ظهور له أمام الفنان محمد هنيدي في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

فن الطريق أخبار الفنانين محمد كريم عمر الشريف خالد النبوي
بنوووك