الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:56 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

حقيقة إجبار المواطنين على التطعيم بلقاح كورونا

المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء
المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء

نفى المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة بشأن حصول المواطنين على لقح فيروس كورونا بشكل إجباري، خاصة وأن الأمر حتى الآن اختياري.

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن الفكرة لم تُعرض حتى اللحظة على مجلس الوزراء، مطالبا المواطنين بالإلزام الأخلاقي في الحصول على التطعيم لحماية نفسه وعائلته، خاصة بعد إعلان بريطانيا أمس الثلاثاء صفر وفيات كورونا، معللا بأن السبب في ذلك تلقي أكثر من 50% من المواطنين للقاح.

اقرأ أيضا: بيان مهم من وزارة الصحة حول فيروس كورونا

ونوه "سعد" أن هناك 7 دول أجنبية أعلنت عدم استقبال أجانب إلا بعد الحصول على اللقاحات، الأمر الذي يعني أن الخطر لا زال قائما.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، في تقريرها اليومي بشأن حالات الإصابة بفيروس كورونا، عن أمس الثلاثاء 1 يونيو 2021، والذي كشف عن خروج 192 ألفا و823 حالة تعافي من الإصابة بفيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم العلاج المناسب، وفقًا للإرشادات والإجراءات التي حددتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان.

 

وأشار بيان وزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم تسجيل 956 إصابة جديدة ثبت إيجابيتها بعد التحاليل الرسمية، بالإضافة إلى وفاة 40 حالة، بينما بلغ إجمالي عدد الوفيات 15136 حالة وفاة، فيما بلغ إجمالي عدد المصابين 263 ألفًا و606 حالة.