جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 2 فبراير 2023 10:17 صـ 12 رجب 1444 هـ

مطربة وشاعر يتهمان التونسية غالية بن علي بالسرقة

غالية بن علي
غالية بن علي

طرحت الفنانة التونسية غالية بن علي أغنية جديدة بعنوان "تترفيلم مصري"على قناتها الرسمية بموقع الفديويهات الشهير يوتيوب.

 

وكشفت غالية مشاركتها في كتابة كلمات الأغنية مع الشاعرة نهال هاني، ويقول مطلع الأغنية "في بلاد بتزورها مرة وتعيش جواك سنين، وبلاد في كل مرة ياخدك ليها الحنين".

 

بينما أعلنت الفنانة سلمى صباحي أن مطلع أغنية غالية بن على يتشابة بشكل كبير مع بداية أغنية قديمة لها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت صباحي: " لقيت ناس بعتالي إن الأستاذة غالية بن على عاملة غنوة جديدة مطلعها، في بلاد بتزورها مرة وتعيش جواك سنين، وبلاد في كل مرة ياخدك ليها الحنين".

 

وأضافت قائلة "أنا عندي أغنية من 2009 كتبها الشاعر أحمد شلبي ومطلعها يقول في ناس بتشوفها مرة وتعيش جواك سنين وناس في كل مرة تشوفها تقول دة مين.. مضيفة:أنا سجلتها ستوديو وهنزلها قريب ..غريبة مش كدة؟ "

أما عن الشاعر أحمد شلبي فكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك قائلًا: "هل دا طبيعي ومقبول؟ الفنانة التونسية غالية بن على نزلت غنوة أسمها تتر فيلم مصري بتقول في مطلعها "في بلاد بتزورها مرة وتعيش جواك سنين وبلاد في كل مرة".

 

وتابع الشاعر: " غالية بتقول إن الغنوة من كلماتها هي وسلمى أبو ضيف رغم أن المطلع متاخد كوبي من كلماتي في أغنية في ناس اللي غنتها سلمى صباحي من 2009.. السؤال تاني دا عادي ومقبول؟"

 

أغنية "تتر فيلم مصري" هي أحد أغاني ألبوم غالية بن على الجديد ويضم 15 أغنية.