السبت 29 يناير 2022 07:08 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أحمد سعد يعتدي بالضرب على شاب داخل محطة بنزين

أحمد سعد في محطة بنزين
أحمد سعد في محطة بنزين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور فتاة يضم مجموعة صور للفنان أحمد سعد أثناء اعتدائه على شاب، مما أثارت جدلاً واسعا عقب نشرها مباشرة.

ويظهر سعد في الصور وهو داخل "محطة بنزين" بالتجمع الخامس، أثناء التشاجر مع شاب، في ظل محاولة شخصين تهدئته.

ونشبت مشادة بين الفنان أحمد سعد مع أحد الشباب بسبب تراجع الفنان بسيارته للخلف داخل محطة بنزين ما أدى لاصطدامها بالشاب، حيث قام سعد بضرب الأخير بالقلم كما مزق ملابسه أمام أسرته.

 

 واقعة التعدي المطرب احمد سعد علي شاب في بنزينه 

وروت الفتاة تفاصيل الواقعة قائلة: "

كنت النهاردة في بنزينة وشوف شاب صغير في العشرينات كان معدي من ورا عربية بيضة والعربية كانت بترجع بسرعة كانت هاتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قال له -خلي بالك وأنت راجع يا حبيبي-، واتضح أن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد، فذهب إليه الفنان وقال له "بتكلم مين كده يلا؟".

وتابعت الفتاة :"أما الولد رد عليه قال له "يلا؟ بكلمك أنت وطبعًا الكلام ما جاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة، ووقعه على الأرض قدام عربيتي بالضبط وقطع له تيشرته، وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام، فرد علينا بشتائم قذرة جدًّا وابتسمنا ومشي بالعربية، الموقف ده بيّنلي قد ايه احنا بندي قيمة لأشخاص ماتستاهلش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جدًّا".

اقرأ أيضًا:أحمد حلمي ومني زكي يدعمان ابنتهما في مشروعها الجديد (صور)

يذكر أن من أخر أعمال الفنان أحمد سعد، غنائه تتر مسلسل الأختيار 2، الذي عُرض في الماراثون لدرامي الرمضاني 2021، حيث حقق نجاحًا فنيًا كبيرًا.

 

وشارك في مسلسل "الاختيار 2" العديد من نجوم الفن كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

فن الطريق أخبار الفنانين احمد سعد مسلسل الاختيار2
بنوووك