الإثنين 16 مايو 2022 11:45 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

طلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخهساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)«صحة الشيوخ»: تسجيل أكثر من 3 آلاف مكمل غذائي خلال الفترة الماضيةاتهام أحد أقارب برلماني واثنين آخرين بقتل جامع قمامة في بولاقرسميًا.. منتخب مصر يستدعي 11 محترفًا استعدادًا للمعسكر المقبل
الرياضة التوك شو

وكيل كارتيرون يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

أكد حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك على أنه من الطبيعي أن تأتي العروض للاعبين والمدربين، ولكن الأهم ما يدور في ذهن المدرب.


وقال فتوح في تصريحات تليفزيونية: "كارتيرون مستمر مع الزمالك، وهدفه في هذه المرحلة أن يقيم مشروعًا بالفريق الأول، وأن يكون فريقًا يكون قادر على تحقيق البطولات لسنوات مقبلة".

 

وأضاف: "كارتيرون راض عن الوضع رغم ضغط المباريات الكبير التي يعاني منها المدرب الفرنسي، كذلك في ظل عدم حصول لاعبي الفريق على الراحة المطلوبة بسبب ضغط المباريات".


وتابع: "كارتيرون يعلم مدى أهمية استمرار ساسي مع الزمالك، ولكنه وعد إدارة النادي بإيجاد البديل المناسب له في حالة رحل عن الفريق".
وأكمل: "كارتيرون يتابع لاعبي الزمالك المعارين لأندية أخرى، ووضع عددًا من الأسماء تحت الملاحظة وسيحسم قراره النهائي باستمرارهم مع الفريق من عدمه بنهاية الموسم الجاري".


واختتم: "كارتيرون لديه مشروع مع الزمالك، وهو الاعتماد على الناشئين، ولديه الجرأة لتجهيزهم والدفع بهم خلال الفترة المقبلة، ورأينا سيف فاروق جعفر، وحسام عبد المجيد، وهو مستمر في الدفع باللاعبين الناشئين".

اقرأ أيضا: الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة أسوان


ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، جمعها الفريق من 25 مباراة، فيما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 41 نقطة، جمعها الفريق من 19 مباراة.

كارتيرون الزمالك الطريق رياضة الطريق باتريس كارتيرون
بنوووك