الأربعاء 19 يناير 2022 12:13 مـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

”بدلا من الكلب”.. سيدة تضرب ابنها بالرصاص

امرأة تصيب ابنها أثناء اطلاق النار على كلب
امرأة تصيب ابنها أثناء اطلاق النار على كلب

فى واقعة مروعة، ألقي القبض بعدها على أم بتهمة اطلاق النار على ابنها البالغ من العمر خمس سنوات فى بطنه أثناء محاولتها إصابة كلب أحد جيرانها بعد أن هرب من منزل صاحبه.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقع الحادث فى مجمع 700 من طريق دنهام فى هيوستن، وتوجهت عناصر من الشرطة إلى مكان الحادث بعد ورود أنباء عن إطلاق أعيرة نارية، وبالفعل عند وصول الشرطة إلى مكان الحادث وجدوا صبيًا يبلغ من العمر خمس سنوات مصابًا بطلق ناري واحد فى بطنه.

 

وألقي القبض على والدة الطفل، وتدعي "أنجيليا فارجاس" والبالغة من العمر 24 عامًا، ووجهت إليها تهمة إطلاق الرصاص بسلاح ناري عبر الطريق فى اتجاه منازل شاغرة بالسكان.

ووفقًا لتقرير الحادث، كانت فارجاس وزوجها وابنها يركبون الدراجات فى الخارج عندما انطلق الجرو الصغير ويدعي "برونو" والبالغ من العمر ستة أشهر إلى الخارج.

 

وبحسب الشرطة، فإن فارجاس أخرجت على الفور مسدسًا من عيار صغير وأطلقت ثلاث طلقات على الكلب، ارتدت إحداها وأصابت ابن المرأة فى بطنه، وفقًا لشبكة "ABC13".

 

وعلى الفور، تم نقل الصبي إلى المستشفى وكان فى حالة مستقرة لتلقي العلاج من إصابات لا تهدد حياته، ومن المتوقع أن يتماثل للشفاء الكامل.

اقرأ ايضًا: موقف بطولي لرجل أنقذ رضيع سقط من القطار (فيديو)

ومن ناحية أخري، عانى الكلب "برونو" من جروح ناجمة عن إطلاق النار فى ساقيه، وتم إصدار مسائلة لمالكه للسماح للكلب بالركض دون رباط.

 

يذكر أنه تم التقاط جزء من الحادث بواسطة كاميرا مثبتة على أحد المنازل، والتي تُظهر مالك برونو وهو يلاحقه عبر الفناء ويصرخ طالبًا منه العودة، وذلك قبل لحظات من سماع إطلاق عدة طلقات نارية وصراخ امرأة.

 

ومن جانبه، قال مالك الكلب: "أن برونو، الذي وصفه بأنه كلب ودود، هرب من المنزل بعد أن فتح الباب قليلاً ليرى ما إذا كان شقيقه بالخارج، وشق الجرو طريقه عبر الشارع باتجاه المكان الذي كانت فيه فارجاس مع عائلتها".

وقال صاحب الكلب: "أنه لم يكن يركض أو ينبح عليهم.. وأنه قد ذهب للتو إلى هناك وبدأت السيدة فى الصراخ".

وأوضح المالك، أن السيدة فارجاس كان بإمكانها التعامل مع الموقف بشكل مختلف، وأصر على أن كلبه لم يفعل أي شيء "سيئ'' لابنها، خاصة بالنظر إلى وجود بالغين فى الجوار.

والجدير بالذكر، أنه منذ ذلك الحين مثلت فارجاس أمام المحكمة وتم منعها من الاقتراب من مالك برونو.

منوعات منوعات الطريق حوادث اطلاق نار امراة تطلق النار على ابنها بدلا من كلب جارها الكلاب
بنوووك