الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”المتحدة” تقرر تعين خالد مرسي رئيسًا لقناة Extra News

المتحدة للخدمات الإعلامية
المتحدة للخدمات الإعلامية

في إطار خطة التطوير، التي تشهدها جميع قطاعات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث قرر مجلس إدارة "المتحدة"، تعيين خالد مرسي رئيسا لقناة extra news، كما تم الموافقة على تعيين أحمد الطاهري نائبا له.

 

ويشغل حاليًا خالد مرسي منصب نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام، وبدأ العمل الصحفي في مؤسسة الأهرام منذ أكثر من 30 عامًا.

اقرأ أيضا: سمية الخشاب تعلن موعد طرح ”أوعدك” مع عمر كمال

ويذكر أن الصحفي خالد مرسي، عمل رئيس لمجموعة شبكة قنوات النهارا، بعدها انتقل للعمل بشبكة تلفزيون النهار فى عام 2011، بعدها تولى رئاسة قناة onlive فى 2018، كما تولى رئاسة شبكتى on والحياة فى نفس العام، ثم تولى منصب المنسق العام لشبكتى on والحياة.

أما أحمد الطاهري، نائبة في منصبة الجديد، في قناة "extra news"، فهو يشغل منصب رئيس تحرير مجلة روز اليوسف، كما عمل مستشارا لمؤسسة دى ميديا الإعلامية، وأسس وتولى رئاسة تحرير مركز النادى الدولى لدراسات السياسة الخارجية، وعمل أيضا كرئيس لتحرير جورنال مصر ومديرا لمكتب الوطن لدى واشنطن، بالإضافة لكونه زميل زائر لعدد من مراكز الأبحاث الأمريكية، ومثل مصر فى برنامج الزائر الدولى للقيادات بالولايات المتحدة، وأيضا محرر دبلوماسى لعدد من الصحف المصرية والعربية، بالإضافة لعمله كمذيع فى الراديو 9090.