الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رجل يستخدم عادم لامبورجيني لشواء ”سيخ” من اللحم (فيديو)

سيارة لامبورجيني
سيارة لامبورجيني

حصل شاب يملك سيارة لامبورجيني على شهرة واسعة على الإنترنت مؤخرًا، وذلك بعد أن ظهر فى مقطع فيديو وهو يحاول شواء بعض اللحم باستخدام عادم السيارة الناري، وانتهي به الأمر بخسارة 80 ألف دولار تكاليف إصلاح.

وبحسب موقع "odditycentral"، تجمع مجموعة من الرجال حول سيارة رياضية برتقالية اللون من طراز لامبورجيني قبل أيام قليلة فى جراج تحت الأرض فى تشانجشا، مقاطعة هونان الصينية، لمشاهدة عملية طهي وصفها الكثيرون بأغلى أسياخ لحم فى العالم.

وعلى ما يبدو، قرر مالك السيارة الفاخرة وصديقه أنه سيكون من الممتع استخدام عادم السيارة اللامبورجيني شديد السخونة لشواء قطعة صغيرة من اللحم على أسياخ، حيث ظل السائق يضغط على دواسة البنزين للسيارة المتوقفة، بينما يمسك صديقه المبتهج بالسيخ.

ومن الواضح، أن القوة الشديدة التي تتمتع بها سيارات لامبورجيني تجعلها عرضة لارتفاع درجة الحرارة، على الأقل عندما يضغط السائق دواسة الوقود باستمرار أثناء وقوفه.

ومع عدم وجود وسيلة لتبريد المحرك، انفجر خزان المياه وامتلئت السيارة الرياضية باهظة الثمن بالبخار الأبيض، وبدأ المبرد يتسرب من أسفل السيارة.

وأفاد موقع "sohu"، أن تكاليف إصلاح السيارة اللامبورجيني قدرت بحوالي 79 ألف دولار، وهو الثمن الذي دفعه مالكها مقابل شواء سيخ من اللحم.

اقرأ أيضًا: ”فضحته الكاميرات”.. مذيع يتعرض لموقف محرج للغاية على الهواء مباشرة (فيديو)

ومع ذلك، لم يبد أن صاحب السيارة وأصدقاؤه مستاءون من الحادث، حيث يمكن رؤيتهم يبتسمون ويضحكون وهم يحاولون دفع السيارة إلى شاحنة سحب.

وانتشر مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، ما أثار موجة من الغضب بين الجمهور، وعارض الكثير منهم موقف السائق الشاب، قائلين أنه دمر سيارة لا يمكن لمعظم الصينيين إلا أن يحلموا بها بلا مبالاة.

ووصفه آخرون بأنه مثال على الافتقار إلى المبادئ الصحية التي أظهرها العديد من شباب الجيل الثاني.