الجمعة 28 يناير 2022 04:46 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

رجل يستخدم عادم لامبورجيني لشواء ”سيخ” من اللحم (فيديو)

سيارة لامبورجيني
سيارة لامبورجيني

حصل شاب يملك سيارة لامبورجيني على شهرة واسعة على الإنترنت مؤخرًا، وذلك بعد أن ظهر فى مقطع فيديو وهو يحاول شواء بعض اللحم باستخدام عادم السيارة الناري، وانتهي به الأمر بخسارة 80 ألف دولار تكاليف إصلاح.

 

وبحسب موقع "odditycentral"، تجمع مجموعة من الرجال حول سيارة رياضية برتقالية اللون من طراز لامبورجيني قبل أيام قليلة فى جراج تحت الأرض فى تشانجشا، مقاطعة هونان الصينية، لمشاهدة عملية طهي وصفها الكثيرون بأغلى أسياخ لحم فى العالم.

 

وعلى ما يبدو، قرر مالك السيارة الفاخرة وصديقه أنه سيكون من الممتع استخدام عادم السيارة اللامبورجيني شديد السخونة لشواء قطعة صغيرة من اللحم على أسياخ، حيث ظل السائق يضغط على دواسة البنزين للسيارة المتوقفة، بينما يمسك صديقه المبتهج بالسيخ.

ومن الواضح، أن القوة الشديدة التي تتمتع بها سيارات لامبورجيني تجعلها عرضة لارتفاع درجة الحرارة، على الأقل عندما يضغط السائق دواسة الوقود باستمرار أثناء وقوفه.

 

ومع عدم وجود وسيلة لتبريد المحرك، انفجر خزان المياه وامتلئت السيارة الرياضية باهظة الثمن بالبخار الأبيض، وبدأ المبرد يتسرب من أسفل السيارة.

 

وأفاد موقع "sohu"، أن تكاليف إصلاح السيارة اللامبورجيني قدرت بحوالي 79 ألف دولار، وهو الثمن الذي دفعه مالكها مقابل شواء سيخ من اللحم.

اقرأ أيضًا: ”فضحته الكاميرات”.. مذيع يتعرض لموقف محرج للغاية على الهواء مباشرة (فيديو)

 

ومع ذلك، لم يبد أن صاحب السيارة وأصدقاؤه مستاءون من الحادث، حيث يمكن رؤيتهم يبتسمون ويضحكون وهم يحاولون دفع السيارة إلى شاحنة سحب.

 

وانتشر مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، ما أثار موجة من الغضب بين الجمهور، وعارض الكثير منهم موقف السائق الشاب، قائلين أنه دمر سيارة لا يمكن لمعظم الصينيين إلا أن يحلموا بها بلا مبالاة.

 

ووصفه آخرون بأنه مثال على الافتقار إلى المبادئ الصحية التي أظهرها العديد من شباب الجيل الثاني.

منوعات منوعات الطريق طرائف سيارة لامبورجيني شواء سيخ من اللحم غرائب
بنوووك