الأربعاء 18 مايو 2022 05:45 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

آمال رضا أحدث المنضمين لـ”زومبي” مع أشرف عبد الباقي وعلي ربيع

آمال رضا
آمال رضا

تستعد الفنانة الشابة آمال رضا، الشهيرة بـ "آمال أبو المجد"، لتصوير أحدث أعمالها السينمائية وذلك من خلال مشاركتها في فيلم "زومبي"، المقرر انطلاق تصويره خلال الأسبوعين القادمين، وذلك بعد انتهاء معاينة أماكن التصوير.

 

 

 

وتقدم آمال رضا، خلال أحداث "زومبي"، شخصية فتاة شعبية تسكن في حارة وتتعرف على بطل العمل علي ربيع بطريقة كوميدية وتساعده على حل مأزق يقع به.

 

 

 

اقرأ أيضا: خاص| أحمد السعدنى ودينا فؤاد ومحمود حافظ ينضمون لـ”200 جنيه”

 

 

وتدور أحداث "زومبي"، لنجم الكوميديا علي ربيع، في إطار من الكوميديا حول فرقة غناء شعبية، تتكون من مطرب شعبي ويجسده "ربيع"، والشاعر وهو دور الفنان حمدي الميرغني ويحدث بينهم العديد من المفاجآت، حيث انضم مؤخراً الكوميديان بيومي فؤاد، لأبطال الفيلم، والعمل من إخراج عمرو صلاح، وتواصل الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.

 

 

 

ويضم فيلم "زومبي"، عدد من نجوم الكوميديا، وعلى رأسهم الفنان أشرف عبد الباقى، والفنانة شيماء سيف والفنان كريم عفيفي وهاجر أحمد آخرون.

 

 

الجدير بالذكر أن آمال رضا شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "النمر"، مع الفنان محمد إمام، وشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف وأحمد عبد الله محمود ومحمود حافظ ومحمد مهران، إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سنرجي تامر مرسي.

 

آمال رضا افلام آمال رضا اعمال آمال رضا اخبار آمال رضا مسلسل النمر فيلم زومبي
بنوووك