الأربعاء 19 يناير 2022 05:58 صـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”كسرت رأس أبويا ومخه طار على الأرض”.. اعترافات المتهم في مذبحة سوهاج

متهم -ارشيفية
متهم -ارشيفية

"كان لازيم يموتوا .. كنت حاسس إنهم هيموتوني .. قلت لما اخلص عليهم قبل ميخلصوا عليا.. مسكت الساطور.. ودخلت شفت أبويا نايم.. وهشمت رأسة بالساطور لحد ما مخه طار على الأرض.. وبعدين دخلت على ولاد أختي الاتنين خلصت عليهم ضربة واحدة على دماغهم"، بهذه الكلمات اعترف المتهم الشاب العشريني بتفاصيل المذبحة الأسرية التي ارتكبها في محافظة سوهاج، خلال مناقشته أمام اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير مباحث سوهاج.

 

اعترافات المتهم في مذبحة سوهاج

 

وأكمل المتهم بقتل عائلته في سوهاج أمام رجال المباحث، قائلا: "دخلت لقيت أختي بتصرخ وعايزة تلم الناس ضربتها في رقبتها.. وبعدين لقيت أمي قفلت باب الأوضة عليها.. كسرته ودخلت ضربتها على دماغها كسرتها.. وفضلت قاعد مستني لحد ما الشرطة وصلت.. كانوا يستاهلوا الموت .. موتهم في 5 دقائق".

 

مناظرة جثامين الضحايا

 

وبعد الانتهاء من مناقشة المتهم مذبحة سوهاج، قرر مدير أمن سوهاج اللواء حسن محمود ، بتحرير المحضر اللازم بالجريمة، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وانتقلت إلى مسرح الجريمة لإجراء معاينة.

 

وجاء في معاينة النيابة الأولية، أن المتهم قتل الضحايا حال نومهم، وأن والدة المتهم وشقيقته حاولا الفرار منه إلا أنه نجح في التخلص منهما، نظرا لوجود بعثرة في محتويات الغرف، ما يشير إلى مقاومة الضحايا له، كما اتضح من المناظرة أن هناك كسر في الجمجة وتهشم في الرأس، وأمرت النيابة عرض الجثامين على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة.

 

تحريات المباحث

 

وكشفت تحريات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، أنه تبلغ إلى مركز العسيرات في محافظة سوهاج، من بعض الجيران بقيام عامل 28 سنة، ومقيم دائرة المركز، بالتعدي بسلاح أبيض "ساطور" على والده 70 سنة ، مزارع، بسلاح أبيض "ساطور"، وتوفي نتيجة ذلك، ووالدته 55 سنة، ربة منزل، وتوفيت أيضا، وشقيقته، 27 سنة، ربة منزل، ونجليها طفل عمره 6 أشهر وابنتها سنتين.

 

اقرأ أيضًا: خلافات مالية.. مقتل مسجل خطر على يد عاطل في أطفيح

 

وبسؤال عدد من الجيران، قرروا أن المتهم مضطرب نفسيا، واتضح من التحريات أن المتهم تسلل إلى غرفة والده ووالدته وذبحهما بالساطور، ثم دخل غرفة شقيقته وذبحها مع أطفالها.

حوادث الطريق أهم الاخبار موقع الطريق أخبار مصر مذبحة سوهاج محافظة سوهاج سلاح أبيض ساطور الجيران
بنوووك