جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 07:13 مـ 7 رجب 1444 هـ

عاجل … أحمد بدير لـ”الطريق”: أجمل ما في المداح حمادة هلال ولهذا السبب شاركت بالمسلسل

أحمد بدير
أحمد بدير

أعرب الفنان أحمد بدير عن سعادته وفخره بالمشاركة ضمن أبطال مسلسل "المداح" حيث كان يجسد شخصية والد الفنان حمادة هلال ضمن أحداث العمل.

وقال أحمد بدير في تصريحه لـ "الطريق": "أول شئ جذبني للمسلسل هو اسمه المداح، وشرفت وسعدت جدا بالتجربة ومشاركة عدد من النجوم، ففي البداية حدثني المخرج أحمد سمير فرج وقال لي ستجسد شخصية والد حمادة هلال ولكن ستموت في الحلقة الـ 15 ووافقت ولكنني صورت 28 حلقة ولذلك أعتبر أنها "نصباية حلوة".

وأضاف النجم أحمد بدير: "التجربة كانت جميلة وشخصيتي في المسلسل كانت مركبة وحيرت الجمهور لم يستطيعوا أن يعرفوا أنني طيب أو شر ظالم أو مظلوم وهو أول عمل يجمعني بالمخرج أحمد سمير فرج".

وعن تعاونه مع الفنان حمادة هلال قال: "أجمل مافي التجربة بالنسبة لي هو وجود الفنان حمادة هلال الذي أعتبره أخي الصغير، وأنا عملت مع أساتذة كبار مثل نور الشريف وعزت العلايلي ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي وتعلمت منهم ورأيت صدقهم الذي يصل للمشاهد وكيفية معايشتهم للشخصية وإتقانهم أمام الكاميرا وفي الرسالة التي يرسلوها للجمهور ورأيت كل هذه المواصفات في حمادة هلال".

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز يروج لفيلم ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

وتابع قائلًا: "حمادة هلال كمطرب أسعد به جدًا خاصةً في الأغاني الدينية وفيما يخص التمثيل دمه خفيف وينافس نجوم الكوميديا حتى أثبت نفسه في التراجيديا فهو ممثل حساس ومبدع والجمهور يشهد على ذلك من خلال مشاهده في العمل".