الأحد 23 يناير 2022 04:55 صـ 20 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

سمية الخشاب تعلن تأجيل طرح كليب ”أوعدك” مع عمر كمال.. تعرف على الموعد الجديد

سمية الخشاب
سمية الخشاب

أعلنت الفنانة سمية الخشاب تأجيل موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية في عام 2021، والتي تحمل اسم "أوعدك"، مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال.

 

وقالت المطربة سمية الخشاب، في تصريحات صحفية إن كليبها الجديد "أوعدك "، الذى يجمعها بعمر كمال تم تأجيل طرحه إلى غد الثلاثاء، وذلك بسبب تغيير بعض كلمات الأغنية وتغيير بعض مشاهد الكليب فى المونتاج.

 

اقر أ أيضا: إياد نصار يروج لفيلم موسى بهذه الطريقة

 

وتحديث سمية الخشاب عن نجاح برومو الأغنية، وتصدرة التريند، مؤكدة إنها في حالة سعادة وفرج بنجاح برومو الأغنية، وهو ما أعطاها طاقة إيجابية جعلتها تفكر فيما ستفعله بعد طرح الأغنية.

 

وكانت النجمة سمية الخشاب، قد كشفت الستار عن تيزر "أوعدك" مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، على حساباتها المختلفة عبر مواقع السوشيال ميديا، وموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات والحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو.

 

ويشار إلى أن سمية الخشاب شاركت في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "موسى"، مع الفنان محمد رمضان، وضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

سمية الخشاب عمر كمال اوعدك مهرجانات شعبى
بنوووك