جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 07:58 مـ 14 محرّم 1444 هـ

إكرامي لمهاجميه: عقابك ليس دنيوي فقط

شريف اكرامي
شريف اكرامي

وجه شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز الحالي، والأهلي السابق، رسالة إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والإعلاميين الذين اعتادوا الهجوم عليه خلال الفترات الماضية.

وقال إكرامي في تدوينات نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": منافسة شديده بين مدمني السوشيال ميديا امام متسولين عدد المشاهدات للفوز بجماهيرية الكترونيه اكبر.

وأضاف: تنازلات و مزايدات و تنظير من نفوس بشرية ضعيفة سمم النفاق الرياضي و مبدأ تبرير الغاية للوسيلة ما تبقي داخلها من ضمائر و اخلاق و انسانيات.

وتابع: "ادمان الكتروني خطير مدمر للاخلاق اصاب منظومة رياضية كامله، فحول المنافسه الي صراع واللاعبين الي جماهير و الاحترام الي سخرية و النقاش الي سباب، سيطرت الاجندات والتريندات والالوان علي المشهد فاختفي الحياد والمنطق وتاهت الحقيقة،فاصبحنا لا نري الا تعصب رياضي اكثر و وعي جماهيري اقل".

وأردف في تدوينة أخرى: "عموماً للسباحة ضد التيار ضريبة،لايمتلك الكل الشجاعة علي تحملها،و اعلم يا من اعطاك الله النعمة و القدرة علي التأثير سواء بالشهرة او بقلم او بميكروفون ان انجرافك مع التيار بإرادتك عواقبه ليست دنيوية فقط وان الخطأ سيظل خطأ ولو فعله كل الناس والصواب سيظل صواباً ولو لم يفعله أحد".

وأتم: "مازالت لدينا الفرصة لتجنب العدوي بهذا الادمان الذي سيحولك دون ان تدري من مستخدم الي عبد ومن متفاعل الي تابع،اما كارهي الحقيقة لكم مني الان الضوء الاخضر للهجوم،فالسخرية،التجريح،السباب والتنمر ضريبة لا تُذكر في مقابل ان تجعل شخص واحد يعيد النظر فيما نعيشه من غيبوبه صنعناها بأنفسنا".

noadsf