الإثنين 17 يناير 2022 02:34 صـ 14 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

نسرين طافش تثير ضجة بفيديو من غرفة نومها تحت الماء

نسرين طافش
نسرين طافش

تستمتع الفنانة السورية نسرين طافش، بقضاء إجازتها في مدينة دبي، وتحرص دائما على مشاركت جمهورها بصور وفيديوهات من هناك.

 

ونشرت النجمة نسرين طافش، فيديو جديد لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ظهرت فيه من داخل غرفتها الموجودة تحت أعماق البحار، مرتدية فستان أبيض قصير جذاب مفتوح من منطقة الصدر.

 

اقرأ أيضا: بشرى وزيرة التربية والتعليم في ”معالي ماما”

 

وظهرت نسرين في الفيديو التي نشرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، من أمام حاجز زجاجي تشاهد الأسماك وتداعبها، ووصفت هذه اللحظة بشعورها وكأنها عروس بحر.

 

على جانب آخر، شاركت نسرين طافش، في ماراثون رمضان المنقضي 2021، بمسلسل "المداح"، التي تدور أحداثه حول الروحانيات والإبتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

 

مسلسل "المداح"، من بطولة حمادة هلال، وشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم خالد سرحان، نسرين طافش، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، عمرو رمزى، محمد عز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوى ، هادى خفاجة، تامر شلتوت ، صبحى خليل، بسمه ماهر ، هايدى رفعت ، عبير فاروق ، محمود عامر ، خالد الشيخ وآخرين وهو من إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفنى والتوزيع للمنتج إسلام المرسى ومنتج منفذ نجلاء رشدى والمشرف العام أحمد السمان ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

نسرين طافش صور نسرين طافش أخبار نسرين طافش فيديوهات نسرين طافش اجازة نسرين طافش اجازة نسرين طافش في دبي
بنوووك