الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

وصفة ليلى علوي للتخسيس: ”اكتشاف وادعولي”

ليلى علوي
ليلى علوي

تحدثت الفنانة ليلى علوي، عن ذكرياتها مع الفنان نور الشريف، مشيرة إلى أن أول أعمالها كانت بعدها كما أنه رشحها للكثير من الأفلام.

وأضافت ليلى علوي خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON: "نور الشريف أستاذي وأول ما ابتديت كان معاه في "بكالوريوس فى حكم الشعوب"، ورشحني في أفلام كتيرة بعد كدة".

وتابعت: "كان دايمًا متتبعني في شغلي في المرحلة الأولى عشان يقوللي نصايحه وملحوظاته في الأداء، وكان دايما يقول لي عينيك بتعبر كويس قوي.. وقال لي ما تتخنيش وما تقصيش شعرك."

وردًا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي "بتعملي إيه عشان تخسي؟" قالت: "بالليل باكل زبادي باللمون، ده اكتشاف، يا جماعة اللي عايز يخس ميتعشاش بالليل، ياكل زبادي باللمون وادعولي بعدها".

يُشار إلى أن أحدث تجارب الفنانة ليلى علوي السينمائية مؤخرًا بدور العرض السينمائية، وهو فيلم "ماما حامل"، والذي تعود به إلى السينمات من جديد بعد غياب استمر لأربع سنوات منذ آخر أفلامها "الماء والخضرة والوجه الحسن".

اقرأ أيضًا: ليلى علوي توجه رسالة لـ شريف دسوقي: ”أول واحدة سقفت له”

كما قدمت الفنانة ليلى علوي مؤخرًا حكاية "ست الهوانم" من مسلسل "زي القمر" المكون من خمس حلقات، وعن هذا العمل، أعربت أنها سعيدة بشكل كبير بهذه التجربة، ومؤكدة أنها كانت سعيدة أيضا للغاية أنها تقدم من خلالها للمرة الأولى شخصية سيدة صعيدية، لافتة إلى أنها لم تخف من تقديم هذه النوعية الجديدة من الأعمال الدرامية المكونة من خمس حلقات فقط.