الأربعاء 6 يوليو 2022 06:21 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

وصفة ليلى علوي للتخسيس: ”اكتشاف وادعولي”

ليلى علوي
ليلى علوي

تحدثت الفنانة ليلى علوي، عن ذكرياتها مع الفنان نور الشريف، مشيرة إلى أن أول أعمالها كانت بعدها كما أنه رشحها للكثير من الأفلام.

وأضافت ليلى علوي خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON: "نور الشريف أستاذي وأول ما ابتديت كان معاه في "بكالوريوس فى حكم الشعوب"، ورشحني في أفلام كتيرة بعد كدة".

وتابعت: "كان دايمًا متتبعني في شغلي في المرحلة الأولى عشان يقوللي نصايحه وملحوظاته في الأداء، وكان دايما يقول لي عينيك بتعبر كويس قوي.. وقال لي ما تتخنيش وما تقصيش شعرك."

وردًا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي "بتعملي إيه عشان تخسي؟" قالت: "بالليل باكل زبادي باللمون، ده اكتشاف، يا جماعة اللي عايز يخس ميتعشاش بالليل، ياكل زبادي باللمون وادعولي بعدها".

يُشار إلى أن أحدث تجارب الفنانة ليلى علوي السينمائية مؤخرًا بدور العرض السينمائية، وهو فيلم "ماما حامل"، والذي تعود به إلى السينمات من جديد بعد غياب استمر لأربع سنوات منذ آخر أفلامها "الماء والخضرة والوجه الحسن".

اقرأ أيضًا: ليلى علوي توجه رسالة لـ شريف دسوقي: ”أول واحدة سقفت له”

كما قدمت الفنانة ليلى علوي مؤخرًا حكاية "ست الهوانم" من مسلسل "زي القمر" المكون من خمس حلقات، وعن هذا العمل، أعربت أنها سعيدة بشكل كبير بهذه التجربة، ومؤكدة أنها كانت سعيدة أيضا للغاية أنها تقدم من خلالها للمرة الأولى شخصية سيدة صعيدية، لافتة إلى أنها لم تخف من تقديم هذه النوعية الجديدة من الأعمال الدرامية المكونة من خمس حلقات فقط.

فن الطريق الفن ليلى علوي الفنانة ليلى علوي نور الشريف وصفة للتخسيس
بنوووك