الجمعة 28 يناير 2022 07:22 مـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

آمال ماهر : ”أمر بأضعف لحظات حياتي والشكوى لغير الله مذلة”

آمال ماهر
آمال ماهر

وجهت الفنانة آمال ماهر، رسالة إلى جمهورها، موجهة الشكر لدعمهم لها ومساندتها بعد إعلان اعتزالها، مشيرة إلى أنها مرت بظروف قاسية، وطالبت منهم الدعاء لها.

وكتبت آمال ماهر في منشورها موجهة الشكر لجمهورها الذي دعمها في أزمتها التي تمر بها حسبما وضحت: "جمهوري العزيز، ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا ودعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوء ظروف عدت عليّا في حياتي، لو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر".


وتابعت: "ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر إبتلاءات حياتي ...
ربنا كريم وقوي وجبار وهو المُعز والمُذل، كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له".


وأردفت: "كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس ..
الشكوىٰ لغير الله مذلة، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي، ومن الله فقط أنتظر الفرج والجبر والنصر وجزاء الصبر والاحتساب على كل ما يعلمهُ الله ،حسبي الله فهو نعم المولىٰ ونعم النصير".


واستطردت: "اللهم لك الحمد على كل شيء اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء.. فكل قدرك وقضائك خير يا رب..وهيفضل حبكم ودعمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله.. وأي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم.. دعواتكم".

اقرأ أيضا: نقابة المهن التمثيلية تتكفل بمصاريف علاج فاطمة كشري رغم عدم عضويتها

وأعلنت أمال ماهر اعتزالها الفن قبل أسبوع، دون أن تكشف السبب موضحة أنها ظروف خارجة عن إرداتها، وجاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها بيوم واحد،من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

فن الطريق الفن امال ماهر الفنانة امال ماهر اعتزال امال ماهر
بنوووك