الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من خالد عليش بعد خروجه من المستشفى وإجرائه عملية جراحية

خالد عليش
خالد عليش

أعلن الفنان خالد عليش، خروجه من المستشفى مؤخرًا بعد إجرائه عملية جراحية، بعد تعرضه لأزمة صحية أثار بها ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

وكتب خالد عليش عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بشكر كل الناس اللي كلمتني وبتحاول توصلي و تطمن عليا".

وأضاف قائلًا: "الحمد لله أنا بخير وهي عملية جراحية صغيرة وعدت وخرجت الحمد لله من المستشفى ويومين تلاتة في البيت وأبقى أحسن إن شاء الله".

ويشار أن شقيق خالد عليش، نشر صورة لشقيقه على فراش المرض بأحد المستشفيات، حيث أعلن بذلك تعرضه لوعكة صحية دون كشف تفاصيلها، واكتفى بتعليقه على الصورة حيث كتب: "ألف سلامة عليك يا حبيبي.. بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل".

وفي سياق آخر، يقدم خالد عليش برنامج إذاعي بعنوان "السكة أحلى" عبر محطة إذاعة "ميجا إف إم 92.7" يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 4 إلى 7 مساءً.

اقرأ أيضًا: جمال العدل عن شريف دسوقي: ”ملوش فلوس عندنا.. وكنت هتكفل بعلاجه”

وشارك خالد عليش مؤخرًا ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021 من خلال عملين وهما "أحسن أب" الذي لعب بطولته علي ربيع بمشاركة كلًا من هاجر أحمد، وآخرين والعمل كان من إخراج معتز التوني، سيناريو وحوار محمد محمدي وأحمد محي، بالإضافة إلى ظهوره ضمن أحداث مسلسل "الطاووس" برفقة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وآخرين.