الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد مسلسل ”النمر”.. نيرة كمال تشارك في فيلم ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” 

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين
فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

تشارك الفنانة الشابة نيرة كمال ضمن أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الذي سيطرح في دور العرض السينمائي بدءً من 7 يوليو المقبل بعد تأجيله.

وتظهر نيرة كمال خلال الأحداث في دور إحدى الزوجات، حيث يتنكر إعلامي يجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، في عدة شخصيات للبحث في عدد من القضايا الاجتماعية التي لها علاقة بالزوج والزوجة والصراعات التي تحدث بينهما والتي تؤدي إلى الطلاق ومنها علاقة نيرة بزوجها.

ومن جانبهم كانت الشركة المنتجة لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، طرحت قبل أيام البوستر الخاص بالعمل تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي قريبًا.

ويشارك في بطولة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مجموعة من النجوم بجانب كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، ومنهم ماجد الكدواني، وأحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، وعمرو عبد الجليل، وشيماء سيف، ونيللي كريم، ومحمود حميدة، وآخرين والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: ”شاهد vip” تطلق جزء ثاني من 4 مسلسلات جديدة.. تعرف عليهم

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة نيرة كمال شاركت ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، من خلال مسلسل "النمر" الذي لعب بطولته محمد عادل إمام، برفقة مجموعة من النجوم ومنهم هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، وخالد أنور، وأحمد حلاوة، ومحمد مهران، وولاء الشريف، ومحمود حافظ، وآخرين والمسلسل كان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.