نيران صديقة.. جيش الاحتلال: إطلاق النار في طولكرم ليس عملية معاديةبمشاركة «صلاح».. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بالبريميرليجبيان من «الداخلية» بشأن حقيقة حدوث ماس كهربائي بمبنى كنيسة العذراء والأنبا موسى الأسودفيريرا بعد التأهل لربع نهائي كأس مصر: الإسماعيلي من أفضل أندية الدوريأول رد من البابا تواضروس على حديث نجيب ساويرس عن حريق كنيسة إمبابة.. فيديوآخرهم تامر وصابر الرباعي .. قائمة نجوم حفلات شهر أغسطسالبابا تواضروس يوجه رسالة مهمة للمسئولين بعد حريق كنيسة أبو سيفين.. فيديوتحارب الظروف من أجل الرسم.. فتاة تتحدى الصعاب لخروج موهبتها للنورفى أول اجتماعاته... «وزير الطيران»: المرحلة القادمة تتطلب مزيدا من الجهد والعطاءالسيطرة على حريق شقة سكنية بساقية ميكي بسبب ماس كهربائيّإجراء عمليات التبريد.. إخماد حريق بمنطقة شارع الشيخ ريحان بالهرم”من سيئ لأسوأ”..كيف أصبح الوضع في أفغانستان بعد عام على تولي طالبان الحكم؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 11:31 مـ 18 محرّم 1444 هـ

كارتيرون: اتفقت مع إدارة الزمالك على تجديد عقود اللاعبين من الآن

كارتيرون
كارتيرون

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اتفاقه مع اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب، على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية.

وقال كارتيرون أنه من ضمن هؤلاء اللاعبين المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

وأوضح في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك، أنه لابد من تواجد الاستقرار وصرف رواتب اللاعبين بانتظام.

وأكد كارتيرون على أن الإدارة والجهاز الفني يسعون للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، واذا كان هناك دعم فلابد أن يكون بنفس مستوى اللاعبين الحاليين أو أفضل.

وشدد المدير الفني للزمالك على أنه خرج من الاجتماع الأخير مع رئيس اللجنة حسين لبيب بأن هناك رغبة فعلية من اللجنة على ضرورة تحقيق الاستقرار المادي خلال الفترة المقبلة، مع أهمية الاستمرار في دعم الفريق بما يتناسب مع قيمة نادي الزمالك.

واختتم كارتيرون تصريحاته بأنه لن يتم ضم أي لاعب يقل مستواه عن اللاعبين الحاليين مع الفريق.