الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

عاجل… المنتخب الأوليمبي: يكشف حقيقة المفاوضات مع جالاتا سراي بشأن مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

 

 

أكد علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأوليمبي على أنه لم تحدث أي اتصالات أو مخاطبات مع جالاتا سراي بشأن أو فاتح تريم، المدير الفني للفريق التركي بشأن موقف مصطفى محمد من المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة.

 

ويستعد المنتخب الأوليمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة في الفترة من 23 يوليو المقبل، وحتى الثامن من أغسطس.

اقرأ أيضًا: أمير عزمي مجاهد: ساسي بسيط.. واللاعب الأجنبي يُعامل بالعملة الصعبة

وأوقعت قرعة أولمبياد طوكيو المنتخب المصري في مجموعة نارية تشم كلًا من: الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

 

وقال مدير المنتخب الأوليمبي في تصريحات إذاعية: "لم يصلنا أي شيء رسمي من جالاتا سراي بشأن السماح لمصطفى محمد بالمشاركة في أولمبياد طوكيو مع المنتخب المصري".

 

وأضاف: "لم يحدث أي مخاطبات رسمية، وأمر المحترفين سواء محمد صلاح أو أحمد حجازي أو مصطفى محمد سيتم حسمه قبل نهاية الشهر الجاري".

 

واختتم: "مصطفى محمد لديه الرغبة في المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة، وشرف لأي لاعب المشاركة في الأولمبياد".

 

وكانت صحيفة "CNN التركية" قد أكدت على أن فاتح تريم، مدرب جالاتا سراي لا يريد التفريط في خدمات مصطفى محمد خلال مشاركة فريقه بتصفيات دوري أبطال أوروبا؛ وهو ما يعني أنه لن يسمح له بالمشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة.