جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 09:35 صـ 17 محرّم 1444 هـ

لليوم الثاني.. ”أوعدك” لـ عمر كمال وسمية الخشاب تريند ”يوتيوب”

عمر كمال وسمية الخشاب
عمر كمال وسمية الخشاب

تصدر أسماء النجمين عمر كمال وسمية الخشاب، قائمة ترند موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، لليوم الثاني على التوالي، بأغنيتهما الجديدة التي تحمل اسم "أوعدك"، أحدث أعمالهم الغنائية في عام 2021.

وحققت أغنية "أوعدك" لمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، والفنانة سمية الخشاب نجاحا كبيرا، حيث وصلت نسبة مشاهدتها لأكثر من 2 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في 24 ساعة فقط، وحصلت على المرتبة الأولى في التريند، والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسة، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.

اقرأ أيضا: إيساف يهدي ”سيرة حلوة” إلى الراحل سمير غانم

وأعلن مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، تخطي أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "أوعدك"، مع النجمة سمية الخشاب حاجز 2 مليون مشاهدة في أول يوم، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك من خلال منشور له عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر عمر كمال صورة البوستر الخاص بـ الكليب، وعلق عليها كاتبًا: "أوعدك 2 مليون مشاهدة في أول يوم".

 

وكانت النجمة سمية الخشاب، قد كشفت الستار عن تيزر "أوعدك" مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، على حساباتها المختلفة عبر مواقع السوشيال ميديا، وموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات والحان أحمد أوسة، وتوزيع إسلام ساسو.