ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:57 صـ 13 رجب 1444 هـ

إيساف يهدي ”سيرة حلوة” إلى الراحل سمير غانم

إساف وسمير غانم
إساف وسمير غانم

حرص المطرب إيساف على إهداء أحدث أعماله الغنائية في عام 2021، والتي تحمل اسم "سيرة حلوة"، إلى الفنان الراحل سمير غانم، حيث نشر البرومو الخاص للأغنية بها عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، والتي تقول كلماتها :"اللي سايب سيرة حلوة لما يمشي الناس تشكر..اللي سايب سيرة حلوة في القلوب بيسيب علامة"، وعلق علي الفيديو قائلا :"إهداء الي تاريخ الفنان اللي ياما سنين وسنين ادخل البسمة في بيوتنا كلنا سمير غانم .. إهداء من القلوب الي حبيب القلوب".

ويطلقق الفنان إساف أغنية "سيرة حلوة"، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد شكري، وألحان شريف بدر، وتوزيع شريف بدر وأحمد شعتوت، ومن المفترض طرحها خلال الايام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضا: نقابة الممثلين تكشف حقيقة وفاة الفنان طلعت الشريف

 

ويذكر أن أخر أعمال إيساف الغنائية طرحه فيديو كليب "كارثة" عبر القناه الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتقول كلمات الأغنية: "انتي بُعدك عني كارثة.. وانسي فكرة اني انسى.. مش مقدرة ليه وحاسة حالتي بعدك عاملة ايه.. مش قالولك لما غيبتي انتهيت وقامت قيامتي .. ده انتي بالنسبة لي كنتي النفس اللي انا عايش بيه.. ارجعيلي مش هسيبك.. انتي ملكي وحق ليا.. ترضي يعني يموت حبيبك ولا سهل تضحي بيا.. مش مصدق تنسي قلبي وببساطة تروح عليايمكن اصحى الاقيكي جنبي أو ده مقلب عاملاه فيا".



موضوعات متعلقة