ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:37 صـ 13 رجب 1444 هـ

على طريقتها الخاصة.. شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ​​​​​​​ابنتها ”نور”

شيرين رضا
شيرين رضا

حرصت الفنانة شيرين رضا على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة "نور".

وشاركت شيرين رضا متابعيها وجمهوره صوره لابنتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانتي طيبة يا نانو، أتمنى تحققي كل أحلامك، بحبك جدا"، لترد عليها "نور" قائلة: "أنا أحبك كثيرا يا أمي".

اقرأ أيضًا:”اللي باقي من صحابي”.. الكينج يستعد لطرح أغنيته الجديدة

يذكر أن نور هي الابنة الكبرى للمطرب عمرو دياب من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، والتي أهداها اغنية "نور العين" التي حققت نجاحا عالميا ساحقا مؤخراً.
وكانت نور ابنة عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، قد كشفت عن طبيعة علاقتها بوالديها، وقالت: "علاقتي بوالدي جيدة للغاية، هو الأب الأكثر انشغالا بعمله، لكنه دائمًا يكون متواجد حين أحتاج إليه، وهو ما يكشف عن مميزاته العديدة.. فهو ملهم لي وللعديد من الأشخاص، وأنا محظوظة بوجوده، أحبه من كل قلبي".