ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:12 صـ 13 رجب 1444 هـ

أخر التطورات الصحية للفنان زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب

يتناول الفنان والمخرج زكي فطين عبدالوهاب مجموعة من العقاقيرالخاصة التى تساعد على عدم انتشار الورم بالمخ، لحين إجراء عملية جراحية، خلال الأيام المقبلة.

وكان زكي فطين أعلن عن إصابته بورم في المخ من الدرجة الرابعة وطالب الجمهور بالدعاء له.

وكتب فطين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:" أصدقائي الأعزاء عملت تحاليل والأشعرة المطلوبة واكتشفت للأسف إن عندي brain tumor" stage 4" .. آسف إني مش هرد على تليفونات.. ادعوا لي بالشفاء".

اقرأ أيضًا:مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يكرم النجمة الفرنسية ماشا مريل

وكان الفنان زكي فطين عبد الوهاب أعلن في عام 2019 إصابته بمرض السرطان، وأعلن شفائه منه بعد مرور 6 أشهر.


وقال زكي فطين عبد الوهاب خلال استضافته ببرنامج الجمعة في مصر على قناة mbc مصر :إنه إبتسم بعد معرفته بإصابته بمرض السرطان، و لم يشعر بقلق أو اضطراب نفسي أبدا، مشيرا إلى أن الطاقة الإيجابية كانت سر الانتصار علي المرض اللعين وقهره".

كما انه تعرض أكد تعرض لأزمة مالية عنيفة خلال فترة إصابته بمرض السرطان، تسببت في بيعه لسيارته للإنفاق علي علاجه.


وأكد فطين على أن نقابة المهن التمثيلية كان لها دور مهم في مساعدته ماليًا خلال فترة العلاج من مرض السرطان.



موضوعات متعلقة