الجمعة 28 يناير 2022 11:37 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مرتضى منصور: فيفا خاطب اتحاد الكرة واستنكر تجميد مجلس الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الموقوف، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تدخل لحل أزمة تجميد مجلس الإدارة، وخاطب اتحاد الكرة المصري لإرسال حيثيات الأزمة.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "جمهور الزمالك العظيم، أعذروني فليس كل مايعرف يقال، بالنسبة لموضوع الفيفا وصلتنى معلومات مؤكدة من داخل اللجنة التى تدير اتحاد الكرة بوصول خطاب رسمي الى إتحاد الكرة من الفيفا، يستنكر فيه تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي المنتخب، وتعيين لجان من قبل الحكومة المصرية كل شهرين تقريبًا".

مرتضى منصور: الزمالك أصبح عزبة.. وشهرتي أكبر من رموز النادي

وواصل مرتضى منصور: "وطلب تقريرًا رسميا من الحكومة المصرية عن أسباب قرار الحكومة ممثلة في وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلس ادارة نادي الزمالك وايقافة ليتخذ الإتحاد الدولي القرارات المتفقة مع قانونة الدولي، بموقفكم أحرجتم الحكومة بإصراركم على عدم الصمت حتى الآن، للمؤامرة التي تدمر نادي الزمالك وليس كما قلت كل مايعرف يقال وأعتقد أنني مطمئن تماما ان الدولة الرشيدة بقيادة الرئيس المحترم عبدالفتاح السيسي لن تسمح بتدمير مؤسسة رياضية عالمية مثل نادي الزمالك".

 

وتابع: "اما بالنسبة لموضوع فرجاني ساسي فحدث تواصل معه عن طريق أمير مرتضي، اعتذرت له بصفتي رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك والذي تعاقدت معه عن الاساءات التي طالته من بعض الاعلاميين واكمل امير مرتضي الحديث معه وسيحكي لكم امير علي حسابه الشخصي ماهو الحوار الذي تم بينهم".

 

واختتم مرتضى منصور منشوره قائلا: "بشكركم وقريبا جدا اذا لم تعود الصفحة الرسمية سالتقي معكم ان شاء الله علي هذه الصفحة بفيديو بالصوت والصورة لتوضيح بعض الحقائق الهامة والخطيرة".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق مرتضى منصور الزمالك اتحاد الكرة
بنوووك