الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:49 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور: الزمالك أصبح عزبة.. وشهرتي أكبر من رموز النادي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الموقوف، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وعدد من رموز النادي، موجهًا إليهم الاتهامات بتدخلهم في مؤامرة على الأبيض لإسقاطه.

وكتب منصور في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "إلى جمهور الزمالك العظيم، مهما أوجه لكم من شكر وامتنان لموقفكم العظيم من ناديكم ومن مجلس الإدارة الشرعي المنتخب اللي فيه منكم كانت لديه في وقت من الأوقات بعض الأسباب للإختلاف معه أو مع رئيسه".

وأضاف: "ولكن في ظل هذة الأزمة غير المسبوقة التي لم تمر على النادي العريق على مدار تاريخه ووحدتكم جميعًا خلف المجلس ورئيسه وناديكم وتجاوزتم كل الخلافات بشكل رائع ينم عن انتماء حقيقي يسري في دمائكم ليس لنادي نشجعه جميعا مثل كل الجماهير في كل أندية العالم".

وتابع: "فلقد أثبتوا أن هذا النادي ليس فقط كيان للتشجيع، ولكن هو الأهم في حياتكم وحياتنا جميعا فهو الأب الغالي والإبن العزيز والام والابنة والشقيقة الحنونين هو كل العشق في هذا الكون".

"بموقفكم أحرجتم من مص دم النادي سواء بالمال أو النفوذ أو الشهرة أو المنظرة، واللذين يتوهمون أنهم رموز النادي، الذي أصبح عزبتهم وصدعوا رؤوسنا في الفضائيات وجميع وسائل الإعلام المقرؤة والمرئية والمسموعة، وعندما تآمر الجميع على الزمالك ومعظمهم مشارك في هذه المؤامرة علي النادي وقناته المخطوفة المسروقة من لم يتآمر منهم صمت إما جبنا أو شماتة في المجلس الذي أعاد بناء النادي، وحوله إلى نادي عالمي، من حيث المنشآت الرياضية والإجتماعية في المقر الرئيسي وعلى ضفاف النيل وأعاد نادينا مرة أخرى إلى منصات التتويج في معظم الألعاب وفي مقدمتها فريق كرة القدم".

"إما كان الصمت بسبب الغل والحقد الدفين تجاه رئيس نادي كيف وهو لم يلعب الكرة تتجاوز شهرته شهرتهم الجميع، ولاتستثنوا أحد سوى بالكثير 10 من اللاعبين القدامى، منهم الكأس ورضا عبد العال وبسيوني ومحمد صلاح وعبد الرؤوف وطارق مصطفي وأيمن عبد العزيز وهاني عبادة والشيشيني وعفيفي وباقي المنظومة الإعلامية التي كانت تعمل في القناة عندما كانت ملك للنادي، وتعبر عن الملايين من جماهيرة فيما عدا من قفز من المركب مبكرا مثل منتصر الرفاعي وعلي بركة وايضا اخونا الكابتن خالد الغندور وليعذرني البعض اذا كان اسمهم سقط من ذاكرتي سهوا".

اقرأ أيضا: عاجل | حارس الزمالك يجري جراحة ناجحة في الصليبي

"جمهور الزمالك العظيم، كنت أتمني أن أوضح لكم بعض الحقائق الهامة بالصوت والصورة على صفحتي الرئيسية، التي حجبت بسبب انهم لم يتحملوا أن يردوا عليا بشجاعة ولكن لأنهم على باطل اتبعوا طرق تليق بهم وهي تقديم شكاوي لغلق الصفحة التي يدخل عليها الملايين وانا في انتظار عودة الصفحة ان شاء الله قريبا.. هناك حقائق هامة وخطيرة ساذكرها لك".