الخميس 27 يناير 2022 05:07 مـ 24 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”كورونا وعمليات جراحية”.. أزمات صحية عاشتها هنا الزاهد وأسرتها خلال الفترة الماضية

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تعرضت الفنانة هنا الزاهد وأسرتها خلال الفترة الماضية، بأزمات صحية كثيرة مرت عليها وأسرتها، كان آخرها إعلان مرض والدتها، وإجرائها لعملية جراحية دقيقة، حيث تصدر أسمها هي وعائلتها مؤشر البحث على مواقع البحث الشهير "جوجل".

 

وخلال السطورالتالية نبرز الأزمات الصحية التي مرت بها الفنانة هنا الزاهد وأسرتها:

 

والدة هنا الزاهد تجري عملية جراحية

 

أعلنت الفنانة الشابة هنا الزاهد، خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابها على تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، خضوع والدتها لعملية جراحية دقيقة، ولم تعلن حتى الآن عن تفاصيل هذه الجراحة، ولكنها طالبت من جمهورها الدعاء قائلة: "أرجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل، فإنها اليوم تقوم بإجراء عملية مهمة، فنأمل بالخروج منها سالمة إن شاء الله".

 

اقرأ ايضا: ماذا حقق برومو فيلم تامر حسني الجديد ”مش أنا” بعد 10 أيام من عرضه؟

 

هنا الزاهد وكورونا

 

خلال شهر مارس الماضي، أعلنت هنا الزاهد في إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد 19"، من خلال منشور لها عبر خاصية الاستوري على موقع تبالدل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قالت فيه : "أي حد شافني أو تعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه".

 

وبعد ساعات قليلة من اعلان هنا الزاهد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أكدت من خلال بوست آخر أن شقيقتها نور، إصابتها هي الأخرى بالفيروس، وعلقت كاتبة: "نور الزاهد، نتيجة تحليل كوفيد 19 إيجابي".

 

 

هنا الزهد والزائدة

 

وخلال الفترة عانت أيضا الفنانة هنا الزاهد من آلام شديدة في بطنها وارتفاع درجة الحرارة، واستلزم ذلك إجراء عملية سريعة لاستئصال الزائدة وذلك خلال فتره شهر العسل خارج مصر.

إصابة أحمد فهمي بمرض نادر

 

وبعد إعلان النجمة هنا الزاهد تعافيها من مرض الزائدة، أعلن زوجها الفنان أحمد فهمي، تعرضه لمشاكل في المرئ، والتي استلزمت مؤخرا دخولة المستشفى، ومن ثم غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية، حيث اكتشف الأطباء خلال الفحوصات وجود خلايا في جسمه تفرز عُصارة تُسبب آلاما مبرحة، وعلى إثرها خضع لعملية جراحية دقيقة بمنطقة المرئ خارج مصر، وذلك من خلال منشور له عبر حسابته المختلفة عبر مواقع السوشيال ميديا.

 

ويذكر أن الفنانة هنا الزاهد، خاضت الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "النمر"، بطولة محمد إمام، وضم العمل معه، عدد من نجوم الفن، وهم ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبدالله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

هنا الزاهد أحمد فهمي والدة هنا الزاهد جديدة هنا الزاهد أسرة الفنانة هنا الزاهد اخبار الفن فن الطريق
بنوووك