6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:41 صـ 22 محرّم 1444 هـ

بسنت شوقي تنشر فيديو كتب كتابها على محمد فراج

بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج

شاركت الفنانة بسنت شوقي، فيديو ملخص حفل كتب كتابها على النجم محمد فراج، الذي أقيم مؤخرا، وأشعلت صورهما وفيديوهاتهما صفحات السوشيال ميديا بشكل كبير.

ونشرت بسنت شوقي، الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "هو العمر ايه غير ليلة، زي الليلة".

اقرأ أيضا: ”خبطة أم تجميل”.. الجمهور يسخر من ”أنف” رانيا يوسف

ويذكر أن الفنانة بسنت شوقي احتفلت خلال الايام القليلة الماضية بعقد قرانها على الفنان محمد فراج، وأقيم الحفل في أحد الحدائق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل نخبة من نجوم الفن من بينهم يوسف الشريف وإنجي علاء، أحمد حلمي ومنى زكي، مريم الخشت، أسماء جلال وغيرهم الكثير من نجوم الوسط الفني.

يشار إلى أن بسنت شوقي، شاركت في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "لحم غزال"، وضم العلم عدد من نجوم الفن، غادة عبد الرازق، بينما قام محمد فراج ببطولة مسلسلين هما "لعبة نيوتن" مع منى زكي ومحمد ممدوح ومسلسل "ضد الكسر" مع نيللي كريم.