ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:45 صـ 13 رجب 1444 هـ

أمير عزمي مجاهد يسخر من الجبلاية بسبب الدوري الممتاز

أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد

أبدى أمير عزمي مجاهد، مدرب الزمالك الأسبق اندهاشه من جدول مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بسبب كثرة التأجيلات.

وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات إذاعية: "أول مرة في حياتي أرى دوري بيتلعب كل شهر ماتش".

وأضاف: "للأسف هناك أندية في مصر أقوى من الاتحاد المصري لكرة القدم، الدوري البرازيلي وكوبا أمريكا بيتلعبوا في وقت واحد".

وأضاف: "الموسم المقبل سيكون أصعب من الموسم الحالي، ستلعب بطولة عربية، وتصفيات كأس عالم، وبطولة أمم إفريقيا وكل هذا خلال الموسم، فكيف سيحدث ذلك؟".

واختتم: "الموسم الحالي صعب للغاية، الحكام يرتكبوا الأخطاء في ظل وجود تقنية الحكم المساعد الفيديو، ماذا حدث من أجل تطوير مستوى التحكيم المصري خلال تلك الفترة؟!. لم يحدث أي شيء".